CES 2017

قناع Wair لتنقية الهواء يحتوي على مروحة مُدمجة! #CES2017

خلال مؤتمر CES2017، تم الإعلان عن قناع الهواء الجديد Wair الذي يحتوي على عدد كبير من فلاتر تنقية الهواء، والمميز في هذه الأقنعة الجديدة أن الفلاتر الداخلية قابلة للتغيير، كل هذا من أجل الحفاظ على صحة الإنسان وحمايته من التلوث.

Wair air mask


اعلان





أعلنت الشركة المُصنعة أن تصميم قناع Wair الجديد مرن بدرجة كبيرة، وعند ارتداؤه فإنه يضغط على كافة أرجاء الفم، القناع الجديد يحتوي على فلاتر ثلاثية الطبقات لتساعد على حجب المزيد من المواد الضارة التي تثير الحساسية وكذلك الجسيمات الصغيرة والبكتيريا التي لا تتعرف عليها معظم الأقنعة الجراحية الأخرى.

Wair air mask-2

القناع الجديد يحتوي على مروحة مدمدجة صغيرة بالإضافة إلى البطارية، هذه المروحة تساعد المستخدم في الحصول على الهواء لسهولة التنفس، وقالت الشركة أن أقنعة Wair الجديدة تستهدف سائقي الدراجات البخارية.

قناع Wair الجديد يأتي مع تطبيق يعطيك معلومات بشأن حبوب اللقاح والجسيمات الصغيرة الموجودة في المكان، كما يذكرك بضرورة ارتداؤه عندما تكون في مكان يحتوي على الكثير من العناصر والملوثات الضارة.

بالفعل قامت الشركة بفتح طلبات الحجز المُسبق لنسخة الأقنعة التي لا تحتوي على مروحة من خلال موقع الشركة على الانترنت، وستكون متاحة بسعر 72$، لكن النسخة الجديدة التي تحتوي على مروحة مدمجة من المتوقع أن تتراوح بين 156 إلى 208$.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *