CES 2017

شركة Blue Microphones تعرض أول سماعة رأس لاسلكية تسمى Satellite في #CES2017

الشركة الناشئة في مجال الصوتيات Blue Microphones قامت اليوم خلال معرض CES لهذا العام بإطلاق أول سماعة رأس لاسلكية وأطلقت عليها Satellite، تعمل هذه السماعات بتقنية البلوتوث وتوفر للمستخدم تجربة استماع عالية الجودة في غاية التميز، كما أنها مريحة للغاية تجعل المستخدم لا يشعر بالتعب عند ارتدائها لفترة طويلة.

blue satellite2.0


اعلان





سماعات الرأس Satellite الجديدة تدعم تقنية إلغاء الضوضاء جعلتها مثل سماعات الرأس اللاسلكية Bose Quiet Comfort 35s، وصرحت الشركة أن السماعات تحتوي على اثنين من البرامج واحد للصوت والآخر لإلغاء الضوضاء، بدلًا من أن يكون برنامج واحد كالمعتاد مما يميز هذه السماعات بتجربة صوت مُحسنة. السماعات تستخدم أقراص ديناميكية 44mm مما يوفر تجربة صوت عالية الدقة.

السماعات الجديدة تحتوي على مكبرات صوت تناظرية لتحسين تجربة الصوت دون النظر للجهاز المستخدم، السماعات الجديدة تدعم تقنية Bluetooth 4.1 بدعم AptX كما أنها تحتوي على مقبس 3.5mm headphone jack.

السماعات الجديدة قابلة للشحن من خلال Micro USB، لكن الشركة لم تدلي بأي معلومات بشأن عمر البطارية المتوقع، ولم تطلق أيضًا أي معلومات بشأن السعر الرسمي لها أو موعد الإطلاق حتى الآن.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق