الحاسبات والأجهزه اللوحيه

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم ومواصفات Galaxy Book 3 Pro SE

تقدم العملاق الكوري قريباً للأسواق جيل جديد من أجهزة الحاسب المحمول من سلسلة Galaxy Book 3، ولقد كشفت أحدث التسريبات المصورة عن تصميم ومواصفات جهاز Galaxy Book 3 Pro SE.

كشفت التقارير التي جاءت حتى الآن عن تصميم ثلاثة إصدارات من سلسلة أجهزة Galaxy Book 3، والتي تشمل Book 3 Pro 360، وBook 3 Pro، وأيضاً Book 3 360، واليوم ينضم Galaxy Book 3 Pro SE للتسريبات المصورة التي كُشِف عنها حتى الآن.

وتوضح الصور المسربة ثلاثية الأبعاد التي نشرت عبر “MySmartPrice” تصميم Galaxy Book 3 Pro SE الذي يضم شاشة AMOLED بحجم  15.6 إنش بدقة عرض 1920 في 1080 بيكسل.

أيضاً من المقرر أن يضم 3 Pro SE الجيل 13 من معالجات إنتل Intel Core i5-1340P بسرعة 4.6GHz، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5، وسعة تخزين 256 جيجا بايت في سعة NVMe SSD، كما يضم الجهاز كرت الشاشة المدمج Intel Iris Xe.

كما توضح الصور ثلاثية الأبعاد أن الجهاز يتميز بلوحة مفاتيح كاملة، مع شاشة مميزة بحواف نحيفة، أيضاً يظهر الجهاز باللون الفضي على غرار Galaxy Book 2 Pro.

ويضم الجهاز عدد من المنافذ تشمل Thunderbolt 4، وHDMI، ومنفذ USB C، ومن المتوقع أن يتميز الجهاز بمستشعر للبصمة.

ولقد أشارت التسريبات التي جاءت عبر MySmartPrice أن جهاز Galaxy Book 3 Pro SE لن ينطلق بنظام تشغيل Windows على عكس أجهزة Galaxy Book 3 الأخرى، ومن المتوقع أن يأتي Book 3 Pro SE بنظام تشغيل ChromeOS.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *