إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

شائعات:LG G6 يأتي بمساعد قوقل الافتراضي مدمج في الهاتف

بدأت الشركات المصنعة للهواتف الذكية في دعم الإصدارات الجديدة بتقنية الذكاء الاطناعي من خلال مساعد افتراضي رقمي، وLG هي أحدث الشركات التي تشير الشائعات اليوم إلى دمج مساعد قوقل الافتراضي في هاتفها المرتقب G6.


اعلان





أشارت التسريبات خلال الفترة الماضية إلى خطط العملاق الكوري لإطلاق مساعدها الافتراضي Bixby من خلال إصداراها المرتقب Galaxy S8، وفي إطار التنافس القائم بين عمالقة تصنيع الهاتف تقدم LG أيضاً مساعد قوقل الرقمي في هاتف LG G6، وهي من الخطوات المفاجئة في عالم الأندوريد.

LG G6-leak

تشير التوقعات إلى أن LG تتجه إلى استخدام مساعد قوقل الافتراضي كبديل لبناء مساعدها الافتراضي الخاص، حيث يأتي Google Assistant مدمج مسبقاً في برمجيات الهاتف.

وقد كانت مساعد قوقل الافتراضي حصري خلال الفترة الماضية على إصدارات قوقل من هواتف Pixel وPixel XL، إلا أن قوقل تقدم أيضاً مساعدها الافتراضي خلال الفترة القادمة كجزء رئيسي من تحديث Android Wear 2.0 المتوقع أن يطلق قريباً للساعات الذكية مثل ساعات Watch Sport وWatch Style من LG وقوقل.

ومن المتوقع أن تكشف كلاً من قوقل وLG عن الإصدارات الجديدة من الساعات الذكية مع تحديث Android Wear 2.0 في التاسع من فبراير المقبل، كما تعقد LG مؤتمرها القادم في 26 من فبراير للكشف الرسمي عن هاتف LG G6 خلال فعاليات برشلونة في MWC للعام 2017، على أن يتوفر الهاتف في مارس ليصل إلى الأسواق قبل إصدار سامسونج Galaxy S8.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق