الهواتف النقالة

شائعات: Galaxy S8 يأتي بخاصية تحاكي Continuum من مايكروسوفت2017 CES#

لم تكشف العملاق الكوري عن الكثير من المميزات التي يأتي بها هاتف Galaxy S8 بشكل رسمي، لكن تستمر التسريبات في الكشف عن الجديد من المواصفات المرتقبة، وفي تسريبات جديدة اليوم أشير إلى أن الهاتف يأتي مع خاصية تحاكي Continuum التي اشتهرت بها مايكروسوفت.


اعلان





تستعد شركة سامسونج للإعلان عن هاتف Galaxy S8 خلال شهر أبريل المقبل، ومع الكثير من المواصفات التي رصدت حول الهاتف حتى الآن، تأتي التسريبات الجديدة عبر ملصق عرض تقديمي لهاتف Galaxy S8 يقدم خاصية تحاكي Continuum، أطلقت عليها سامسونج Desktop Experience.

Samsung-Galaxy-S8-Continuum-PC

من المتوقع وفقاً للتسريبات المصورة الجديدة، أن يأتي هاتف Galaxy S8 بميزة تتيح ربط الهاتف بشاشة خارجية إلى جانب لوحة مفاتيح وفارة بخاصية الوايرلس، ليدعم الهاتف في النهاية تجربة تحاكي سطح مكتب كامل، يمكن من خلالها أن تأتي تجربة فصل الشاشة وتعدد المهام بشكل أفضل على الشاشة الكبيرة.

كما تشير التوقعات إلى أن سامسونج تحتاج إلى تعزيز واجهة المستخدم في هاتف Galaxy S8 لتقدم خاصية Desktop Experience على الشاشة الكبيرة بتجربة مميزة عند توصيل الهاتف بشاشة خارجية.

جدير بالذكر أن التسريبات التي جاءت حول هاتف Galaxy S8 حتى الآن تشير إلى أن سامسونج تستعد بإصدار رائد هذا العام، وتنضم إليها هذه الخاصية الجديدة التي تدعم تجربة مميزة في الهاتف القادم من العملاق الكوري إذا استطاعت سامسونج تنفيذها على النحو الأمثل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *