الهواتف النقالة

شائعات: ألكاتيل تكشف عن ٥ هواتف منهم هاتف modular في MWC

انتشرت مؤخرًا شائعات تُشير إلى أن شركة ألكاتيل تنوي إصدار 5 هواتف جديدة في المعرض العالمي للهواتف المُقرر إقامته أواخر شهر فبراير، ولم يتم التصريح بأي تفاصيل عن الهواتف لكن من المرجح أن يأتي أحد هذه الاجهزة بتصميم modular، والذي سيحتوي على نظام يسمح بتعدد الوظائف من خلال حافظة خلفية قابلة للاستبدال. وهذا الأمر يعتبر تجربة جديدة لهواتف modular بعد فشل شركة هاتف G5 من شركة LG وملحقات snap-on magnetic التي أصدرتها شركة موتورولا مع هواتفها من الجيل Z.

modular


اعلان





يتيح لك الهاتف الجديد استخدام حافظة خلفية جديدة إذا كنت ترغب في تغيير الوظائف، ولكن لم يتم بعد معرفة الوظائف الرئيسية التي ستأتي مع هذا الجهاز ولكن يظهر في الصور المسربة بعض وحدات إضاءة LED والتي من المفترض أن تومض بألوان مختلفة عند تشغيل الموسيقى.

Alcatel

سيأتي الهاتف الجديد مع فلاش بمستويين مختلفين من الإضاءة للكاميرا الرئيسية والتي من المفترض أن تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل، وسيعمل الجهاز بشريحة MediaTek ومعالج ثماني النواة.

ومن المتوقع أن يأتي الجهاز بسعر 320 يورو (حوالي 1280 ريال سعودي) أو أكثر، وسيتم الكشف عن كل التفاصيل في المؤتمر الصحفي للشركة بالمعرض العالمي للهواتف يوم 26 فبراير.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق