سوني تكشف عن سماعات مميزة ب EXTRA BASS في #CES2017

سوني تكشف عن سماعات مميزة ب EXTRA BASS في #CES2017

- ‎فيالأكسسوارات والسماعات
0

كشفت سوني في معرض CES للعام 2017، عن أحدث إصدارات الشركة من السماعات التي تدعم المستخدم بميزة EXTRA BASS لتجربة صوتيات بأعلى جودة.




قدمت سوني 4 إصدارات من السماعات في معرض CES هذا العام، والتي تنقسم بين سماعات الوايرلس أو مع الموصلات إلى جانب سماعة الأذن، إلا أن الإصدارات الجديدة تجتمع في دعم المستخدم بأعمق تجربة صوتيات مع bass، كما تتكامل في العمل مع الهواتف الذكية وتأتي بميزة حجب الضوضاء أيضاً.

MDR-XB950B1-R

وتأتي سماعتي MDR-XB950N1 مع XB950B1 من إصدارات سوني من سماعات الوايرلس هذا العام، حيث يمكن لهذه السماعات أن تدعم تقنية البلوتوث لبث الموسيقى، كما تدعم كلاً منهما aptX و AAC لإنتاج صوتيات بأعلى جودة.

كما تتميز سماعات الوايرلس الجديدة من سوني بمواصفات مستقلة أيضاً، حيث تتميز سماعة XB950B1 بوضع مميز يدعم إرفاق الموصلات أيضاً في حالة نفاذ شحن البطارية التي تدعم المستخدم حتى 18 ساعة.

بينما تأتي سماعة XB950N1 لتقدم ميزة التحكم في تقنية حجب الضوضاء المحيطة، مع إعدادات تتيح التحكم في تقنية حجب الضوضاء عبر تطبيق Connect على الهاتف الذكي، مع ميزة التحكم في إعدادات أخرى للصوتيات، كما تأتي سماعة XB950N1 لتدعم المستخدم بعمر شحن يصل إلى 22 ساعة حتى مع ميزة حجب الضوضاء.

MDR-XB550AP_L

سوني تقدم أيضاً سماعة XB550AP مع موصلات، في سماعة مميزة بأغطية للأذن وbass أيضاً، إلا أنها لا تحتوي على ميكروفون، حيث يأتي التحكم عن بعد مدمج في الموصلات مع ميكروفون لاستقبال المكالمات الصوتية.

أيضاً يأتي الإصدار الأخير من سوني في سماعة XB510AS التي تتميز بتصميم داخل الأذن، مع ميزة bass أيضاً، كما تستهدف الرياضيين من المستخدمين بتصميم يأتي بتصنيف IPX5/7 لمقاومة التعرق أثناء ممارسة الأنشطة اليومية، أيضاً من المتوقع أن تتوفر الإصدارات الجديدة من سماعات سوني في ربيع هذا العام.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *