الأكسسوارات والسماعات

سماعة Onkyo الماسية تصل إلى سعر 100000$ #CES2017

يكشف معرض CES سنوياً عن بعض التقنيات الغير تقليدية أو الفريدة، وسماعة Onkyo الماسية هي التقنية الغير تقليدية لهذا العام مع تسعير يصل إلى 100000$.


اعلان





سماعة صممت بالفعل من الألماس قدمت من Onkyo في فعاليات معرض CES هذا العام، أي أنها لا تحتوي على كريستال Swarovski بل ماسات بالفعل حيث يحتوي كل جانب للسماعات على 20 قيراط من الماسات، التي تصل تكلفتها من 800 إلى 100000$.

Onyko- Diamond -Headphones

كما تتميز الماسات التي تدعم سماعة Onkyo بدرجة شفافية من G-H، إلى جانب نقاء VVS-VS، كما تأتي السماعة بحلقة خارجية للماسات صممت من الياقوت لتتوافق مع التصميم الماسي للسماعات، كما صممت المكونات الأخرى لسماعات king من الفوالاذ المقاوم للصدأ، مع تصميم جلدي.

سماعات Onkyo تأتي أيضاً بموصلات 3.5مم، مميز بماسة تأتي كزر للتحكم في السماعة، إلا أن Onkyo لم تكشف عن الكثير من التفاصيل حول مواصفات أخرى للسماعة من المحرك، جودة الصوتيات، أو مستوى المقاومة في السماعات، إلا مع هذا المستوى من التسعير من المتوقع أن تقدم السماعة أعلى جودة للصوتيات التي عرفت في علامة Onkyo التجارية.

Onyko Diamond Headphones

جدير بالذكر أن سماعات Onkyo الماسية متاحة للمستخدمين عبر دعوة للشراء فقط، لذا لن تكون السماعة التي صممت من الألماس متاحة للشراء عند تسعير 100000$ لكافة المستخدمين.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق