تقنيات متفرقة

سماعات iSine للواقع الافتراضي من شركة Audeze بتكنولوجيا planar magnetic #CES2017

أعلنت شركة Audeze في الصيف الماضي عن سماعة الأذن المغناطيسية المخصصة للعمل مع نظارات الواقع الافتراضي والتي أطلق عليها iSine، حيث ذكرت الشركة قدرة السماعة على العمل في تناغم مع نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift. وقامت الشركة بإعلان رسمي في معرض CES عن نسخة مخصصة للعمل مع أجهزة الواقع الافتراضى لتتناسب مع المؤثرات الصوتية .

iSine


اعلان





سماعة الواقع الافتراضي iSine ستكون لديها القدرة على العمل مع نظارات الواقع الافتراضي HTC Vive، نظارات الواقع الافتراضي للبلاي ستيشن ونظارات StarVR. وتعمل السماعات بتكنولوجيا planar magnetic، وهي تكنولوجيا مخصصة لسماعات audiophile-grade الضخمة والباهظة، وقد قامت شركة Audez السنة الماضية بعرض سماعتها الجديدة iSine التي تتميز ببساطتها وسعرها المقبول في معرض CES.

حيث تتميز هذه السماعات بتكنولوجيا Planar magnetic التي تتميز بقدرتها العالية على عزل الصوت واستقبال الترددات بشكل أفضل وبتشويش أقل، ويتم ذلك بواسطة غشاء مغناطيسي رقيق بدلًا من الأقراص المغناطيسية المعتادة التي يتم استخدامها في أغلب السماعات حتى تحصل على صوت نقى وواضح يتناسب مع ما تشاهده.

ستكون سماعة الواقع الافتراضي iSine متاحة في نهاية هذا الشهر بعدة أشكال مختلفة، وستشمل وصلات لكل هذه السماعات. وقد يتجاوز سعر هذه السماعات 400 دولار عندما يتم طرحها للبيع.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق