أخبار ساخنةالهواتف النقالة

سامسونج تكشف عن السبب الرئيسي لحوادث Note 7 في 23 من يناير

كانت شركة سامسونج قد أشارت منذ فترة إلى خططها للإعلان الرسمي عن السبب الرئيسي لإحتراق البطاريات في هواتف Note 7، واليوم أكد أحد المصادر لشبكة رويترز الأخبارية أن موعد الإعلان المرتقب من سامسونج هو في 23 من يناير.


اعلان





بدأت شركة سامسونج خلال العام الماضي تحقيقات داخلية شاملة بعد انتشار حوادث إحتراق البطارية في عدد من وحدات هاتف Note 7، بغرض تحديد السبب الرئيسي لإحتراق البطاريات، واليوم تؤكد التسريبات إلى أن سامسونج تكشف إلى ما أنتهت إليه هذه التحقيقات قبل نهاية الشهر الجاري.

note-7

ومن المتوقع أن تعلن سامسونج عن النتائج النهائية للتحقيقات في 23 من يناير وفقاً لمصدر Reuters، أو  قبل الكشف عن النتائج المالية للشركة خلال الربع الرابع من عام 2016.

كما أشار المصدر لشبكة رويترز أن مختبرات سامسونج قد أجرت عدة اختبارات على هواتف Note 7، إلا أن سامسونج لم تتمكن من تحديد ما إذا كان سبب اشتعال الحرائق في تصميم الأجهزة أو البرمجيات، كما أن سامسونج تحتاج إلى استعادة ثقة عملائها من جديد قبل الإعلان عن إصدارها القادم من الهواتف الذكية، للتأكيد على سلامة منتجات الشركة.

جدير بالذكر أن مشكلة هواتف Note 7 أدت إلى خسائر في أرباح التشغيل لدى سامسونج تقدر ب 5.2 مليار$ وذلك خلال الثلاثة أرباع السابقة، إلا أنه من المتوقع أن يشمل إعلان سامسونج الإجراءات الجديدة للسلامة التي تتخذها مع إصدارها المرتقب.

أيضاً من المتوقع أن ترتفع أرباح سامسونج هذا العام من إنتاج شاشات OLED ومبيعات هذه الشاشات خلال 2017، إلا أن الإعلان عن السبب الرئيسي لإحتراق وحدات Note 7 يمثل أهمية كبيرة لتحقق سامسونج النجاح في مبيعات Galaxy S8 المرتقب.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق