أخبار ساخنة

سامسونج تقدم 10 نماذج للثلاجات الذكية Family Hub 2.0 في #CES2017

تكشف شركة سامسونج هذا العام خلال فعاليات معرض CES للعام 2017، عن نماذج جديدة من الثلاجات الذكية Family Hub 2.0، حيث تستعرض الشركة 10 نماذج مختلفة من الثلاجات الذكية المميزة مع شاشة بخاصية اللمس.


اعلان





جاءت العملاق الكوري في فعاليات CES من العام الماضي بأربعة من نماذج الثلاجات الذكية، التي أطلقت بسعر 6000$ مع شاشة بخاصية اللمس تقدم التطبيقات للمستخدم، وكاميرة تكشف عن محتوى الثلاجة، وفي فعاليات معرض CES هذا العام تتوسع سامسونج مع Family Hub 2.0 لتقدم نماذج جديدة متنوعة للمستخدمين.

samsung-family-hub-fridge-smartthings-app

يأتي الجيل الجديد من ثلاجات سامسونج الذكية مع نماذج مختلفة بين أربعة من الأبواب، أو ثلاثة أبواب إلى جانب التصميم التقليدي للثلاجات الذكية، كما تشير التوقعات إلى أن سامسونج استطاعت أن تجذب انتباه المستخدمين بالإصدارات السابقة رغم التسعير المرتفع لهذه الفئة من الثلاجات، لذا تتوسع هذا العام في طرح نماذج أكثر للمستخدمين.

أيضاً بالرغم أن سامسونج لم تكشف حتى الآن عن تسعير الثلاجات الجديدة، إلا أن التوقعات تشير إلى تسعير لا يختلف عن إصدارات العام الماضي المرتفع، بشكل خاص الثلاجة المميزة بثلاثة أبواب أو نموذج French door.

كما لا تختلف مواصفات النماذج الجديدة من الثلاجات الذكية عن إصدارات العام الماضي، حيث تأتي بتصميم أنيق، مع كاميرة في الداخل وشاشة كبيرة بخاصية اللمس، إلا أن سامسونج تؤكد على تحسين تجربة المستخدم في الإصدارات الجديدة مقارنة بالعام الماضي.

أيضاً تأتي الإصدارات الجديدة من ثلاجات سامسونج الذكية بميزة تخصيص أكثر من ملف لأفراد العائلة، لتخصيص إعدادات التطبيقات والمعلومات للمستخدمين حيث يمكن للمستخدم إلقاء الأوامر على سبيل المثال لقراءة وصفات محددة بصوت مرتفع، إلا أن سامسونج لم تؤكد على دعم مستخدمي الإصدارات السابقة من الثلاجة الذكية بهذه المميزات الجديدة في البرمجيات من خلال التحديثات الجديدة.

كما تأتي برمجيات الإصدارات الجديدة من الثلاجات الذكية لدعم المستخدم بميزة الأوامر الصوتية التي تدعم إلقاء الأوامر على الثلاجة لتنشيط تطبيقات محددة، مثل تطبيقات الطقس، أو تطبيقات التقويم أو تنسيق قائمة المشتروات وطلبات شراء وتوصيل البقالة عن طريق تطبيقات MasterCard.

samsung-family-hub-4-door-french-door-refrigerator

أيضاً أكدت سامسونج على دعم تكامل الإصدارات الجديدة مع مجموعة متنوعة من تطبيقات الطرف الثالث من بينها GrubHub، وNomiku، إلى جانب دعم اختيارات أكثر في تطبيقات الموسيقى مثل Spotify تطبيق iHeartRadio خلال الفترة القادمة.

سامسونج لم تؤكد حتى الآن على إمكانية التحكم في الإضاءة عن طريق التطبيقات، أو التحكم في الأجهزة الأخرى التي تتصل بتقنية الذكاء الاصطناعي، كما لم تكشف سامسونج حتى الآن عن تسعير الإصدارات الجديدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *