الحاسبات والأجهزه اللوحيه

حاسب Yoga Book يتوفر قريباً في أمازون بنظام الأندوريد وسعر 300$

قدمت شركة لينوفو خلال العام الماضي حاسب Yoga Book المتحول 2 في 1، الذي جاء بتصميم غير تقليدي للوحة المفاتيح، واليوم رصد الحاسب بحجم 12.2 أنش في أمازون، مع نظام تشغيل الأندوريد وسعر 300$ تقريباً.

استبدلت لينوفو لوحة المفاتيح المادية في حاسب Yoga Book المتحول الذي كشف عنه العام الماضي، لتقدم لوحة مفاتيح Halo Keyboard في لوحة مسطحة يمكن أن تدعم المستخدم أيضاً في الكتابة، إلا أن الحاسب جاء بحجم 10.2 أنش مع خاصية اللمس ودقة وضوح 1080 بيكسل في الشاشة.


اعلان





Lenovo Yoga Book

وقد أطلقت لينوفو حاسب Yoga Book بنظامي تشغيل الأندوريد أو ويندوز، إلا أن الشركة أكدت في تصريحات سابقة على أن الحاسب يأتي لاحقاً خلال هذا العام بنظام تشغيل Chrome OS، لكن إصدار Yoga Book الذي رصد في قوائم أمازون اليوم يأتي بحجم أكبر 12.2 أنش مع نظام تشغيل الأندوريد، وسعر 300$ تقريباً.

ويأتي هذا الإصدار بتسعير أقل من التسعير المتوقع لحاسب Yoga Book بنظام تشغيل Chrome وحجم 10.2 أنش، الذي يأتي بسعر 499$، أي بعكس المتوقع حيث ينخفض التسعير في الإصدار الأكبر.

ويرجع هذا السعر المنخفض للمواصفات التي تقدم من لينوفو في هذا الإصدار من حاسب Yoga Book، حيث تقدم لينوفو الحاسب المتحول مع دقة وضوح 1280 في 800 بيكسل في حجم الشاشة 12.2 أنش، مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 32 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD خارجية.

كما يدعم حاسب Yoga Book المتحول 2 في 1، رقاقة معالج Atom x5 من إنتل، ويضم الحاسب بطارية بقدرة 10500 mAh، لعمر شحن يصل إلى 15 ساعة، أيضاً يعمل الحاسب بنظام تشغيل الأندوريد 6.0.1 Marshmallow، على أن يتوفر الحاسب بلوني الرمادي الداكن، أو الذهبي الوردي، كما يتميز بسماكة 10.9مم، ووزن 1.06كجم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق