أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

توشيبا تؤكد على عمر شحن 16 ساعة لحاسب Portégé X20W الجديد #CES2017

أعلنت شركة توشيبا اليوم عن إصداراها الجديد من أجهزة الحاسب المتحولة، في حاسب Portégé X20W الذي يتوفر قريباً في متجر مايكروسوفت.


اعلان





جاء معرض CES هذا العام بمجموعة مميزة من أجهزة الحاسب المتحولة 2 في 1، وتوشيبا لها أيضاً إصدار تقدمه في معرض هذا العام في هذه الفئة من أجهزة الحاسب، مع حاسب Portégé X20W الذي يدعم عمر شحن حتى 16 ساعة.

Portégé X20W

حاسب Portégé X20W يأتي بالجيل السابع من رقاقات معالج أنتل، كما يقدم الحاسب منفذ USB C للاتصال والشحن، ويدعم الحاسب الإنحناء حتى 360 درجة، مع 5 من الأوضاع لتثبيت الشاشة بزوايا مختلفة.

كما تقدم توشيبا في حاسب Portégé X20W لوحة تتبع مميزة بمستشعر للبصمة لحماية الحاسب، إلى جانب اثنان من كاميرات IR لدعم تقنية Windows Hello للتعرف على الوجة والتسجيل في الحاسب، وتتميز الشاشة بخاصية اللمس المتعدد، مع قلم TruPen stylus الذي يرتكز على تقنية Wacom مع دعم 2048 من مستويات حساسية الضغط، كما يدعم Windows Ink.

ومن المقرر أن يتوفر حاسب Portégé X20W قريباً في متجر مايكروسوفت حصرياً باللون الرمادي الداكن، مع اللون الأزرق، كما يتوفر للبيع لاحقاً خلال هذا الشهر على موقع شركة توشيبا الرسمي، دون الإعلان عن التسعير المتوقع للحاسب حتى الآن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق