إشاعات وتسريباتسوارة وساعات

تقرير: هواوي تكشف عن Huawei Watch 2 الشهر المقبل

تستعد شركة هواوي للكشف عن الإصدار الجديد من ساعات الأندوريد الذكية Huawei Watch 2 خلال الشهر المقبل، حيث تأتي وفقاً لتقرير نشر مؤخراً بتصميم رياضي بحجم أرق.


اعلان





تستمر بعض الشركات في تطوير إصدارات جديدة من ساعات الأندوريد الذكية، رغم الركود الذي مرت به هذه الأسواق خلال العام الماضي، وفي تقرير جديد كشف عنه اليوم من VentureBeat أشير فيه إلى أن هواوي تقدم Huawei Watch 2 بتصميم رياضي ودعم الاتصالات الخلوية.

Huawei Watch 2

وقد عرفت ساعة هواوي الذكية كواحدة من أفضل الإصدارات المتوفرة في الأسواق من ساعات الأندوريد إلى جانب الجيل الثاني من ساعة Moto 360.

أيضاً وفقاً لتقرير VentureBeat من المتوقع أن تكشف هواوي عن ساعة Huawei Watch 2 خلال فعاليات مؤتمر MWC الذي يقام في برشلونة خلال الشهر المقبل، كما يشير التقرير إلى أن التصميم الجديد لساعة هواوي يأتي بحجم أقل سماكة من الإصدار السابق.

كما كشف التقرير أن هواوي تقدم في أحد نماذج Huawei Watch 2 ميزة الاتصالات بشبكة البيانات الخلوية لتدعم مميزات الإصدار القادم من Android Wear 2.0 الذي يدعم الساعات في العمل بشكل مستقل عن الهاتف، حيث يمكنك للمستخدمين إجراء الاتصالات عبر الساعة الذكية.

جدير بالذكر أن قوقل تستعد للكشف عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل الساعات الذكية  Android Wear 2.0 في التاسع من فبراير المقبل، كما تكشف قوقل بالاشتراك مع LG عن اثنان من نماذج الساعات الذكية الجديدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق