الحاسبات والأجهزه اللوحيه

تقرير:ابل تستعد لإطلاق ثلاثة نماذج من أجهزة iPad في 2017



قدمت شركة ابل إصدار واحد من أجهزة الآيباد خلال العام الماضي الذي جاء بحجم 9.7 أنش، وفي تقرير نشر مؤخراً أشير إلى خطط ابل لإطلاق ثلاثة نماذج من أجهزة الآيباد خلال هذا العام.

أكد التقرير الذي أشار إلى خطط ابل في إطلاق ثلاثة نماذج من أجهزة الآيباد، إلى أن الشركة تبدأ الإنتاج الضخم للأجهزة خلال النصف الأول من 2017، أي أن أبل قد تقدم النماذج الجديدة إلى الأسواق في بداية النصف الثاني من العام أو حتى قبل ذلك.


اعلان





apple-ipad-pro

أيضاً وفقاً للتقرير الصادر من DigiTimes فإن ابل تتطلع لإطلاق أجهزة iPad جديدة بحجم 9.7 أنش، و10.5 أنش، و 12.9 أنش حيث من المتوقع أن يكون النموذج الأول بحجم 9.7 أنش هو الأقل تسعيراً، في حين أن الجهاز 12.9 سيكون الجيل الثاني لجهاز iPadPro.

وقد قامت ابل في نهاية 2015 بإطلاق جهاز iPad Pro المميز بحجم شاشة 12.9 أنش في نهاية عام 2015، لذا من المتوقع أن تكون شاشة Pro أكبر هذا العام وخاصة بعد إصدار جهاز الآيباد بحجم 9.7 أنش العام الماضي.

أيضاً من المتوقع أن يعطي إدخال النماذج الجديدة الثلاثة دفعة لخط الأجهزة اللوحية من أبل، كما أشارت بعض المصادر أن الجهاز اللوحي المميز بحجم 10.5 أنش يأتي برقاقة معالج A10X ليكون بديل للنموذج الحالي، كما يأتي جهاز iPad الجديد مع شاشة 9.7 أنش ليتميز بمستوى تسعير جيد لقطاع كبير من المستخدمين، حيث تعتمد ابل في هذا الجهاز على مورد ثانوي للشركة.

على الجانب الأخر تعتمد ابل في جهازي iPad الآخران على الموردين الرئيسين للشركة، لذا من المتوقع أن تكون هذه الإصدارات من الإصدارات المتميزة، لذا نترقب إصدارات ابل لهذا العام من أجهزة الآيباد اللوحية.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × أربعة =

إغلاق