CES 2017الهواتف النقالة

تعرف على أحدث ما قدمته Asus في هاتف ZenFone 3 Zoom الجديد #CES2017

كشفت شركة Asus النقاب عن هاتف ZenFone 3 Zoom، والذي يحتوي على المميزات الرئيسية الموجودة بهاتف ZenFone Zoom مع تحديث بعده مواصفات. ومن أكثر هذه المواصفات إثارة للاهتمام هي بطارية جديدة 500 مللي أمبير أقل بثلاثة مليمترات من النسخة الأصلية. وتدعي Asus أن عمر البطارية أطول بحيث يمكن استخدام الهاتف كبنك طاقة لشحن الأجهزة الأخرى للمستخدمين.

zenfone zoom 3


اعلان





ومن أبرز الملاحظات في الهاتف الجديد أن الشركة خفضت مواصفات الكاميرا، ففي حين أن الكاميرا على الهاتف الأصلي تمنح 3X تقريب بصري إلا أن كاميرا هاتف ZenFone 3 Zoom تمنح 2.3X تقريب بصري على إحدى العدسات في كاميرتها المزدوجة الجديدة، أما العدسة الأخرى فهي 12 ميجابيكسل بزاوية عدسة واسعة وفتحة كاميرا f/1.7. تقول شركة Asus أن العدستين تعملان في تناسق لتوفير العمق وتأثير bokeh الذي يطمس الخلفية مع الحفاظ على الشكل الأاساسي بصورك بشكل حاد بارز.

لا يبدو أن الهاتف الجديد سيحدث ضجة، فعلى مستوى هاتف ZenFone Zoom وجد النقاد أن نظام الكاميرا لم يكن في جودة الأجهزة الأخرى الأغلى سعرًا وكان لا يرقى للأجهزة الأخرى التي تم عرضها بنفس السعر بالإضافة لأن مستوى التقريب البصري كان منخفض، لذا فأن خفض مستوى التقريب إلى 2.3X لا يضيف إلى الهاتف الجديد بل العكس. ولكن على الرغم من ذلك فأن الهاتف الجديد يدعم الفيديو بدقة 4K، وهي ميزة لم تكن متوفرة في الجهاز الأصلي.

مواصفات الهاتف الأصلي الأخرى الشبيهة بمواصفات هاتف ZenFone 3 تم الإعلان عنها في مايو العام الماضي، مثل شاشة عرض 5.5 بوصة بدقة 1080p ومعالج Qualcomm’s Snapdragon 625. التسعير وباقي المواصفات سيتم الإعلان عنهم في وقت لاحق، وتوضح شركة Asus أن الهاتف سيكون متاح للشراء في فبراير من هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق