الهواتف النقالة

تسريبات:HTC تستعد لإطلاق One X10 في الربع الأول من2017 #CES2017

كشفت أحدث التسريبات التي انطلقت مؤخراً على شبكة الأنترنت، عن خطط HTC للكشف عن إصدار جديد من الهواتف المتوسطة يعرف بهاتف One X10، على أن يتم الكشف عن الهاتف في الربع الأول من عام 2017.


اعلان





جاءت التسريبات الجديدة حول هاتف HTC المرتقب، عبر تسريبات من evleaks، أكدت على إطلاق هاتف متوسط فئة phablet، حيث من المقرر أن يطلق هاتف One X10 قريباً في الربع الأول من هذ العام، ليتبع الإصدار السابق One X9.

HTC One X10-leak

وتشير التسريبات أن إصدار هذا العام من هاتف One X10 لا يأتي بالكثير من المواصفات الجديدة عن إصدار العام الماضي، حيث من المتوقع أن يتم ترقية مواصفات الكاميرة الخلفية والأمامية أيضاً، حيث تشير التوقعات إلى أن هاتف One X10 يأتي بكاميرة أمامية بدقة 7.9 ميجا بيكسل، بينما تتميز الكاميرة الخلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف One X10 يأتي برقاقة معالج MT6795 من MediaTek في وحدة معالج ثماني الأنوية، بسرعة 2.2 جيجا هيرتز.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف One X10 بحجم شاشة 5.5 أنش، مع دقة وضوح Full HD، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، مع ذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت، يمكن توسيعها عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية.

ومن المتوقع أن يعمل هاتف One X10 بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، كما تشير التوقعات أيضاً إلى إعلان HTC هاتف Ocean Note المميز بالشاشة المنحنية بالتزامن مع الكشف عن هاتف One X10 المتوسط.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق