إشاعات وتسريباتسوارة وساعات

تسريبات مصورة لساعات LG المرتقبة بنظام Android Wear 2.0

تسريبات مصورة جديدة تكشف عن تصميم الإصدارات الجديدة من ساعات الأندوريد من LG، المتوقع أن تقدم تحديث Android Wear 2.0 قريباً.


اعلان





مازالت بعض الشركات المصنعة لساعات الأندوريد تترقب إنتعاش جديد للأسواق خلال الفترة القادمة، وشركة LG هي واحدة من الشركات التي تقدم هذا العام نموذجين من الساعات الذكية، واليوم تكشف التسريبات عن تصميم الساعات الجديدة، حيث يأتي الإصدار الأول بحجم كبير وتصميم رياضي، بينما يتميز الإصدار الأخر بتصميم كلاسيكي صغير الحجم.

lg-sport-style

لم توضح التسريبات ما إذا كانت هذه الإصدارات هي ذاتها الإصدارات المرتقبة من LG وقوقل، حيث مازالت تفاصيل مواصفات الإصدارات المرتقبة من قوقل وLG محدودة حتى الآن.

وقد كشفت التسريبات السابقة حتى الآن أن LG تقدم النموذج الأول من ساعات الأندوريد Watch Sport بحجم 1.38 أنش، مع دقة وضوح 480 في 480 بيكسل، أي بتصميم رياضي بحجم كبير، كما يتميز هذا النموذج بذاكرة عشوائية 768 ميجا بايت رام، مع بطارية بقدرة 430 mAh.

بينما يأتي النموذج الثاني المرتقب من ساعات LG بحجم 1.2 أنش، مع دقة وضوح 360 في 360 بيكسل، وذاكرة عشوائية 512 ميجا بايت رام، وبطارية بقدرة 240 mAh، على أن يدعم كلا النموذجين نظام تشغيل Android Wear 2.0.

ومن المتوقع أن تكشف LG عن الإصدارات الجديدة من ساعات الأندوريد خلال فعاليات مؤتمر MWC للعام 2017، كما يدعم نظام  تشغيل Android Wear 2.0 الساعات الجديدة لتستخدم بشكل مستقل بعيداً عن الهاتف، مع تطبيقات مستقلة أيضاً في متجر قوقل بلاي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *