تسريبات مصورة تكشف عن تصميم هاتف HTC المرتقب

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم هاتف HTC المرتقب

- ‎فيالهواتف النقالة
1

رصدت أحدث التسريبات المصورة التي تكشف عن هاتف HTC المقبل الذي يعرف الآن بهاتف Ocean Blue، والذي يظهر بتصميم يجمع بين مواصفات هواتف LG وإصدارات سامسونج.




تشير أحدث التوقعات إلى أن HTC تستعد قريباً للإعلان عن إصدار جديد من الهواتف المميزة الذي يعرف بهاتف Ocean Blue، والذي رصد في موقع Android Police في تسريبات مصورة تكشف عن تصميم الهاتف.
Ocean Blue

يظهر هاتف Ocean Blue المرتقب من HTC في الصور المسربة، بغلاف زجاجي في الجهة الأمامية والخلفية للهاتف، مع إطار من الألومنيوم، وهو تصميم معدني أونيبودي عرف من HTC في الإصدارات الأخيرة من الهواتف الذكية.

كما يأتي الهاتف بشاشة فرعية في الجزء العلوي إلى يمين الشاشة، وهي من المميزات التي عرفت في إصدارات LG من هواتف LG V10/V20، أيضاً تأتي الشاشة الفرعية لتدعم المستخدم باختصارات للتطبيقات، مثل تطبيق الطقس، إلى جانب خاصية always-on في الشاشة التي تقدم للمستخدم عرض دائم للتاريخ ومؤشر البطارية.

ومن المتوقع أن تقدم HTC في مميزات أخرى للشاشة الفرعية في الهاتف عند إطلاق الهاتف إلى الأسواق، أيضاً يأتي هاتف Ocean Blue في الجهة الخلفية بتصميم مربع الشكل بحواف دائرية للكاميرة، وهو تصميم يحاكي هواتف العملاق الكوري سامسونج، كما قدم في هاتف M9 السابق.

Ocean Blue-back

أيضاً يأتي الهاتف وفقاً للتسريبات المصورة مع فتحات SIM والميكروفون في الجزء العلوي للهاتف، كما يأتي زر الطاقة في الجزء الجانبي للشاشة، إلى جانب زر التحكم في مستوى الصوتيات، كما يدعم الهاتف منفذ USB-C.

من بين المميزات التي تقدمها HTC في الإصدار القادم في إزالة منفذ السماعات 3.5مم وهي من المواصفات التي قدمت من الشركة في إصدارها الأخير Bolt، هاتف Ocean Blue يأتي أيضاً بثلاثة اختيارات في الألوان من الأسود، الأزرق الداكن، مع توقعات باللون الأبيض والذهبي الوردي.

Ocean Blue-colors

جدير بالذكر أن HTC تستعد لإقامة مؤتمر غداً الثاني عشر من يناير، والذي جاء بعبارة تشير إلى أن الإصدار القادم من الشركة قد يعرف في النهاية بهاتف HTC U، مع توقعات أن يأتي الهاتف بحجم شاشة 6 أنش، مع دقة وضوح QHD، مع رقاقة معالج سناب دراجون 835، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت.

المصدر

‎تعليق واحد

  1. سامسونك من الخلف والجي في 20 من الامام!
    خطوة رائعة للوراء من اج تي سي !

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *