إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات:مواصفات البطارية في هاتفي Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus

كشف أحد موردي سامسونج عن المواصفات التي تقدمها الشركة هذا العام في قدرة البطارية لهاتفي Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus.

تستمر التسريبات حول إصدارات العملاق الكوري المميزة Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus، المنتظر الإعلان عنها خلال شهر أبريل أو في نهاية شهر مارس، حيث أشار مورد سامسونج أن هاتف Galaxy S8 يأتي بقدرة بطارية 3250 mAh، بينما تقدم سامسونج إصدار Galaxy S8 Plus مع بطارية بقدرة 3750 mAh.

samsung-galaxy-s8-leak

التسريبات الجديدة لقدرة البطارية في هاتفي Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus، تشير إلى أن سامسونج لم تقدم تغيير كبير في قدرة البطارية في الإصدارات الجديدة التي تأتي بحجم شاشة أكبر من إصدارات Galaxy S7 السابقة.

حيث من المتوقع أن تقدم الإصدارات الجديدة حجم شاشة 5.8 أنش، و6.2 أنش أي أن سامسونج أضافت في حجم الشاشة دون تغيير كبير في قدرة البطارية لتتوافق مع الحجم الجديد.

كما أشارت تسريبات مورد سامسونج أن البطاريات الجديدة تأتي بأبعاد تتوافق مع إصدارات Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus، إلا أنه أكد إمكانية تغيير قدرة البطارية في حالة رغبت سامسونج في ذلك.

ومن المتوقع أن تقدم سامسونج البطارية في الإصدارات الجديدة من هواتف Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus مع كثافة بطارية لا تتخطى القدرة التي كشف عنها مورد سامسونج لتتفادى الشركة أي من العقبات التي واجهتها في السابق مع Note 7.

كما تستخدم سامسونج هذا العام رقاقة معالج جديدة بدقة تصنيع 10 نانومتر، ومن المتوقع أن تضمن إستهلاك أقل لطاقة البطارية في هواتف Galaxy S8.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *