المتصفح/النظام

تحديث ويندوز 10 يأتي بمميزات جديدة وتطوير لنظام الألعاب



تستعد شركة مايكروسوفت لدعم تحديث ويندوز 10 القادم بمميزات جديدة في Game Mode، لدعم المستخدمين للحصول على أداء أسرع في الألعاب.


اعلان





تبدأ شركة مايكروسوفت خلال هذا الأسبوع بإطلاق الإصدار التجريبي من تحديث Windows 10 Creators، لبدء معاينته من قبل المطورين، مع مميزات جديدة تختص بها الشركة نظام الألعاب في التحديث.

Widows 10-update

ومن المقرر أن تدعم مميزات التحديث القادم من Windows 10 Creators الألعاب الأكثر شعبية في  Win32، إلى جانب دعم الألعاب الجديدة المميزة UWP، حيث تأتي الألعاب على نفس المستوى من الأداء السريع.

كما أشارت مايكروسوفت إلى المميزات الجديدة المرتقبة في نظام الألعاب في تحديث ويندز 10، بالتزامن مع تصريحات الشركة حول التحديثات المرتقبة لكلاً من منصة Xbox One إلى جانب ويندوز 10 خلال الفترة القادمة.

أيضاً من المتوقع أن تدعم ميزة البث المباشر في منصة Xbox One وويندوز 10، مشاركة تجربة الألعاب والمباريات المميزة للمستخدمين بشكل سلس.

من المقرر أيضاً أن تحصل منصة Xbox One على تحسينات في دليل الألعاب الذي يتيح للمستخدم ميزة الدخول السريع للتسجيل في الألعاب، أو التحكم السريع في ضوابط الموسيقى، كما يحصل تطبيق Cortana على شكل جديد في التحديث المرتقب إلى جانب تصميم جديد للائحة المتصدرين في الألعاب.

كما تحصل منصتي Xbox One وويندوز 10 على تحديث لخدمة Xbox Live للتواصل بشكل أفضل مع الاصدقاء في الشبكات الاجتماعية، لذا يمكن للاعبين ترقب ما تقدمه مايكروسوفت من مميزات أكثر في تحديث ويندوز 10 القادم.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق