أخبار ساخنة

بطاقة الذاكرة الجديدة من SanDisk تدعم تحميل سريع للتطبيقات #CES2017

أعلنت شركة SanDisk مؤخراً عن أحدث إصدارات الشركة من بطاقات الذاكرة Ultra microSDXC UHS-I، التي تحقق الاستفادة للمستخدمين في تحميل سريع للتطبيقات التي يتم تخزينها على البطاقة بشكل مباشر.

جاء نظام تشغيل الأندوريد Marshmallow  خلال عام 2015، ليدعم المستخدمين بتثبيت التطبيقات على بطاقة الذاكرة الخارجية وتشغيلها بشكل مباشر، واليوم تكشف SanDisk عن بطاقة ذاكرة جديدة تعرف ب  Ultra microSDXC UHS-I، التي تدعم تحميل سريع للتطبيقات يحاكي سرعة تحميل التطبيقات التي تم تخزينها على ذاكرة الهاتف.

SanDisk- Ultra microSDXC UHS-I

وتعد بطاقة Ultra microSDXC UHS-I الجديدة هي أول إصدارات شركة SanDisk التي تطبق معايير الأداء الجديدة SD Class 1، وهي المعايير التي كشف عنها مؤخراً وتم الإنتهاء منها في نوفمبر من العام الماضي.

جدير بالذكر أن مستوى A1 من بطاقات الذاكرة يحدد مستوى محدد في مواصفات سرعة قراءة وكتابة البيانات في بطاقة الذاكرة، حيث يمكن لهذا المستوى أن يضمن للمستخدم تشغيل سريع للتطبيقات مع سرعة في قراءة وكتابة البيانات، هذا إلى جانب سرعة الدخول إلى ملفات الميديا أو مقاطع الفيديو أو الصور التي تم تخزينها على بطاقة الذاكرة.

ومن المقرر أن تتوفر بطاقة الذاكرة Ultra microSDXC UHS-I الجديدة من SanDisk لاحقاً خلال هذا الشهر بسعة 256 جيجا بايت، إلا أنها تأتي بتسعير مرتفع 200$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *