CES 2017

باناسونيك تطلق كاميرا LUMIX GH5 DSLM تدعم دقة 4K بمعدل 60p في #CES2017

قامت شركة باناسونيك بإطلاق كاميرا ديجيتال جديدة تسممى Lumix GH5 وهذه الكاميرا تدعم خاصية تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K بمعدل يصل إلى من 50P إلى  60p، كما أن هذه الكاميرا يمكنها التصوير بدقة 6K.

Lumix 980x420


اعلان





الكاميرا الجديدة تأتي بدون مرآة داخلية لكنها تحتوي على المستشعر Digital LIVE MOS الذي يعمل على زيادة عدد بيكسلات الكاميرا بنسبة 25% مقارنة بنسخة GH4، كما أن هذه النسخة لا تحتوي على الفلاتر منخفضة الترددات.

عند الحديث عن مميزات الكاميرا الجديدة Lumix GH5 ، نجد أنها تحتوي على مستشعر يعمل بدقة 20.3 ميجابيكسل “وهذا بالتأكيد أفضل من دقة مستشعر نسخة GH4 والتي تقدر بحوالي 16.05 ميجابيسكل”، الكاميرا تعمل من خلال معالج Venus Engine الذي في حد ذاته يحتوي على المعالج Luminance Generation متعدد البيكسل لتقديم صور مميزة وصفتها باناسونيك بأنها صور عالية الجودة ومحددة  clean وsharp، كما تحتوي هذه الكاميرا على وحدة معالجة التفاصيل Intelligent Detail بالإضافة أنها تحتوي على ميزة النظام ثلاثي الأبعاد  للتحكم في الألوان Three Dimensional Color Control.

الخاصية الأخيرة Three Dimensional Color Contro تساعد المستخدم على التحكم في السطوع، تشبع الألوان بالإضافة إلى التحكم الأمثل في الألوان optimum control. تم تحديث النسخة السابقة من الكاميرا لتحتوي على خاصية المعالجة عالية الدقة والتي تساعد في الحد من الضوضاء والتي تسمى High Precision Multi Process Noise Reduction، الكاميرا الجديدة تتضمن أيضًا ميزة التثبيت البصري التي تعتمد على خمسة محاور مزدوجة Dual Image Stabilizer 2 لتثبيت الصورة بالإضافة إلى اثنين من محاور التثبيت البصري Optical Image Stabilizer..

أعلنت باناسونيك أن نموذج GH5 من كاميرا DSLM هو النموذج الأول والفريد من نوعه الذي يصل إلى مستوى الاحتراف في التصوير، حيث تحتوي على معالج مميز وإمكانية تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4:2:2/10-bit.

الكاميرا الجديدة توفر للمستخدم إمكانية الخيار بين صيغة: MP4، MOV، AVCHD وكذلك AVCHD، كما تسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو 4k بمعدل 60p بدون وضع أي حد لمدة المقطع ، الكاميرا أيضًا تدعم دقة بلوتوث 4.2، واي فاي، تتضمن الكاميرا أيضًا شاشة خلفية 3.2 إنش كما تتميزو بتصميم مميز مقاوم للصدمات، من المتوقع أن هذه النسخة تكون تكلفتها 1999.9$.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق