CES 2017أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

انتل تعلن عن شريحة 5G modem لدعم التقنيات القادمة في #CES2017

تستعد شركة إنتل للتنافس في سوق الهواتف الذكية بشكل أكبر خلال الفترة القادمة، حيث أعلنت الشركة خلال فعاليات CES عن شريحة 5G modem، التي تقدمها انتل للسيارات والهواتف إلى جانب اختبارات الطائرات بدون طيار.


اعلان





تأتي معايير 5G الجديدة لتقدم أداء أفضل وأكثر سرعة في نقل البيانات في شبكات الوايرلس، وهو السبب الذي دفع انتل للإعلان عن إصداراها الجديد من شريحة 5G modem، التي تأتي للاستفادة من المعايير الجديدة في الاتصال لدعم الشركات المصنعة لتجربة المعايير الجديدة في الأجهزة والتقنيات المرتقبة.

Intel- 5G modem

ومن بين التقنيات المتوقع أن تدعمها شريحة 5G modem الجديدة من إنتل، في السيارات، الهواتف الذكية، واختبارات الطائرات بدون طيار، لتدخل إنتل في منافسة مبكرة تستعد بها للجيل القادم من الأجهزة والتقنيات التي تدعم معايير 5G.

إلا أن المنافسة المتوقعة ستكون أصعب بين إنتل وكوالكوم، حيث بدأت شركة كوالكوم بالفعل في اختبار معايير 5G بالفعل مع شركة AT&T، في الوقت الذي قدمت فيه إنتل شريحة LTE modem في بعض من هواتف iPhone 7 بالفعل هذا العام.

جدير بالذكر أن أنتل كانت قد بدأت استثمارات جديدة مؤخراً في الطائرات بدون طيار، وأنظمة السيارات ذاتية القيادة لدعم اختبار شريحة 5G modem الجديدة، أيضاً من المتوقع أن تنتشر معايير شبكات 5G في نطاق أكبر خلال عام 2020.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *