CES 2017تقنيات متفرقة

الدراجة الذكية LeEco بنظام تشغيل أندرويد في طريقها إلى الولايات المتحدة #CES2017

قامت مجموعة الشركات الصينية LeEco بعرض اثنين من الدرجات الذكية في معرض CES، وتعمل الدراجتين بنسخة مخصصة من نظام أندرويد. وسيتم عرضهما في الولايات المتحدة خلال الربع الثاني من عام 2017، ولم يتم تحديد السعر حتى الآن.

LeEco


اعلان





بالنسبة لهاتين الدراجتين فأحدهما مخصصة للطريق والاخرى للجبال، وتحتوي كلتيهما على كل الأشياء التى تحتاجها لركوب الدراجة من حيث المقاعد والعجلات وإطارات من الكربون. يوجد بالدراجتين 11 مستوى للسرعة، وتزن الأولى 8.4 كيلو جرام والثانية 12.2 كيلو جرام. وهذه الدرجات تعتبر النسخة المطورة من الدرجات الذكية التي أصدرتها شركة LeEco أكتوبر الماضي. حيث تم تزويد الدراجتين بمعالج Snapdragon 410 مزود بشاشات 4 بوصة تعمل ببطارية قابلة للإزالة سعتها 6,000 ميللي أمبير. كما أن هذه الدرجات ستنتقل لاستخدام تطبيق الخرائط Here Maps للتنقل، وجهاز اتصال لاسلكي يتيح لك التحدث مع درجات LeEco الذكية الاخرى التي توجد في نفس المنطقة.  بالإضافة لإمكانية مشاركة الموسيقى مع أصدقائك الذين يمتلكون نفس الدراجة.

وليس هذا فقط بل أن هذه الدراجات تحتوي أيضًا على بوصلة، مقياس للسرعة، ضوء أمامي ومنبه وتدعم أنواع الملحقات المختلفة مثل أجهزة قياس معدل ضربات القلب. وسيكون هناك تواصل فعال بين الدراجة وتطبيقات الهاتف لتسجيل اللحظات المهمة ومشاركتها مع الاخرين. والجدير بالذكر أن شركة LeEco تقوم بتمويل العديد من المشاريع مثل السيارة المستقبلية Faraday التي تعمل بالكهرباء، الهواتف الذكية، وخبرات عن الواقع الافتراضي، السيارات الكهربائية ذات القيادة الذاتية وأجهزة التلفاز.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق