المتصفح/النظام

ابل تطلق رسمياً تحديث iOS 10.2.1 للأيفون، الأيباد وiPod touch

أعلنت شركة ابل رسمياً عن إطلاق تحديث iOS 10.2.1 لكلاً من مستخدمي الأيفون، وأجهزة الأيباد إلى جانب مستخدمي أجهزة iPod touch، حيث تقدم من خلاله بعض الإصلاحات إلى جانب تحسين لأداء منصة التشغيل.

كانت شركة ابل قد أطلقت الإصدار التجريبي من تحديث iOS 10.2.1 الجديد في 14 من ديسمبر من العام الماضي، واليوم تقدم الإصدار الثابت رسمياً للمستخدمين بعد إضافة الإصلاحات والتحسينات المطلوبة.

iOS 10.2.1

كما يأتي تحديث iOS 10.2.1  اليوم بعد تحديث iOS 10.2  السابق الذي قدم من ابل في 12 من شهر ديسمبر، حيث جاء تحديث iOS 10.2 بمجموعة من إيموجي Unicode 9.0 الجديدة للمستخدمين، إلى جانب ثلاثة من لوحات الحائط المخصصة لمستخدمي هاتفي iPhone 7، وiPhone 7 Plus.

أيضاً جاء التحديث السابق بتطبيق التلفاز الجديد، إلى جانب مميزات جديدة في تطبيق الكاميرة، مع مؤثرات جديدة في تطبيق الرسائل، وبعض من المميزات الأخرى.

جدير بالذكر أن تحديث iOS 10.2.1 لا يأتي بالتغييرات الجذرية في نظام التشغيل، حيث من المتوقع أن يقدم الإصدار iOS 10.3 بمميزات جديدة مثل Theater Mode الذي يأتي من بين الملامح الجديدة في مركز التحكم في منصة التشغيل، ليكون التمهيد الأول من الشركة للإصدار القادم  iOS 11 لاحقاً هذا العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *