CES 2017سوارة وساعات

إنتل تكشف عن ساعة RunIQ الذكية التي تطلق في فبراير بسعر 110$ #CES2017

كشفت كلاً من إنتل و New Balance عن إصدارهم المرتقب منذ العام الماضي من الساعات الذكية RunIQ التي طورت لدعم المستخدمين على مدار اليوم، مع نظام تشغيل الأندوريد والتي تنطلق إلى الأسواق في شهر فبراير بسعر 110$.


اعلان





بالرغم من بطء النمو الذي يعاني منه سوق الساعات الذكية بشكل عام إلا أننا نشهد إطلاق العديد من الإصدارات من الساعات الذكية في الآونة الأخيرة، وساعة RunIQ هي أحدث ساعة ذكية تقدمها كلاً من إنتل وNew Balance للمستخدمين من محبي ممارسة أنشطة اللياقة البدنية.

New Balance-RunIQ

صممت ساعة RunIQ الذكية لتدعم المستخدمين من العدائين الذين يبحثون عن ملحقات تحمل طابع رياضي، والمصنعة أيضاً من قبل New Balance، إلا أنها لا تختلف كثيراً عن المميزات التي عرفت بها ساعات الأندوريد المنافسة في الأسواق.

كما تقدم كلاً من New Balance مع إنتل ساعة RunIQ الجديدة مع ذاكرة عشوائية 512 ميجابايت رام، بالإضافة لسعة تخزين داخلي 4 جيجا بايت، كما تتميز الساعة الذكية بحجم شاشة 1.39 أنش بتقنية AMOLED، وعلى الجانب السفلي منها ستجد رصد لمعدل ضربات القلب الذي يعمل بجانب جيرسكوب، و accelerometer، كما تأتي الساعة مع مستشعر GPS مدمج، ورقاقة معالج أنتل Atom Z34XX، مع بطارية تدعم المستخدم لمدة 24ساعة، أو لمدة خمس ساعات إذا قمت باستخدام نظام تحديد المواقع، ورصد معدل ضربات القلب.

وفي جانب البرمجيات فإن ساعة RunIQ يمكن مزامنتها مع Strava، كما تأتي زر واحد يتيح توقيت الفترات الخاصة بك في المسار، كما يدعمك في رصد معدل ضربات القلب لتتأكد من حالة القلب أثناء الركض، وسعة التخزين الداخلي التي تبلغ 4 جيجا بايت يمكن استخدامها للمزامنة وتشغيل موسيقى من Google Play عبر سماعة البلوتوث.

New Balance-intel-smartwatch

إلا أن ساعة RunIQ هي العلامة الأولى على استمرار Intel في العمل على الأجهزة القابلة للارتداء خلال الفترة القادمة، التي ربما قد فقدت بريقها في أواخر عام 2016.

وفي الوقت نفسه الذي تطلق فيه كل من أنتل وNew Balance الساعة الذكية الجديدة RunIQ فإن كل من New Balance، و Jabra يشكلان فريق لإطلاق سماعة الوايرلس PaceIQ، التي تأتي مع زر مخصص لعرض الصوتيات في الوقت الحقيقي، حيث أشارت التسريبات إلى أن السماعة الجديدة تحاكي إلى حد كبير سماعة Jabra Sport Pace.

لذا إن كنت ترغب في إقتناء ساعة ذكية من أنتل، يمكنك أن تحصل على ساعة RunIQ التي تتوفر الآن للطلب المسبق، والمتوقع أن تكون بالمتاجر في مطلع شهر فبراير بسعر 110دولار .

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق