الأكسسوارات والسماعاتنظارات الواقع الافتراضي

إكسسوار Sixa Rivvr يدعم تحويل Vive أو Rift للإتصال عن طريق الوايرلس

كشفت Sixa عن أحدث الاكسسوارات المصصمة لدعم مقتني نظارات الواقع الافتراضي، حيث يمكن من خلال Rivvr تحويل كلاً من نظارتي Vive أو Rift للإتصال عن طريق الوايرلس.


اعلان





تأتي اكسسوارات Rivvr بفكرة الاتصال بالجزء الخلفي من شريط الرأس في نظارات الواقع الافتراضي، لتتيح بث الفيديو من الحاسب إلى نظارة الواقع الافتراضي، لتحويل النظارات إلى تجربة الاتصال بالوايرلس.

Sixa Rivvr

بالطبع مازال على المستخدم ربط  اكسسوارات Rivvr مع نظارة الواقع الافتراضي عن طريق الموصلات، أيضاً سيكون على المستخدم ربط وإعدادات السماعات.

كما تستخدم اكسسوارات Rivvr تردد WiFi من 2.4 جيجا هيرتز أو 5 جيجا هيرتز للاتصال مع الحاسب الخاص بالمستخدم، كما تأتي بنسبة تأخر 11ms، لكن من المتوقع أن تنخفض نسبة التأخر إلى 6ms عند وصول الاكسسوارات إلى متاجر التجزئة، حيث تعد سرعة الاستجابة والاتصال واحدة من أهم المميزات المطلوبة في تقنية الواقع الافتراضي، لتقدم تجربة أفضل للمستخدم.

بدائل أخرى لاكسسوارات Rivvr من Sixa

TPCast هي الاكسسوارات البديلة المتوفرة في الوقت الحالي لتقدم للمستخدمين المميزات ذاتها التي تأتي بها Rivvr، حيث صممت هذه الاكسسوارات من مهندسي HTC، لذا فهذه الاكسسوارات محدودة الآن بنظارة HTC Vive، بينما تتوافق في العمل Rivvr مع Vive وOculus أيضاً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق