إطلاق نظارة واقع افتراضي تحاكي سلسلة Power Rangers بمعرض #CES2017

إطلاق نظارة واقع افتراضي تحاكي سلسلة Power Rangers بمعرض #CES2017

- ‎فيCES 2017, تقنيات متفرقة
0

قامت شركة كوالكوم ببيع معالج Snapdragon 835 كجهاز واقع افتراضي في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، وكجزء من شراكتها مع Lionsgateأعلنت الشركة عن إطلاق تجربة الواقع الافتراضي المبنية على فيلم ” Power Rangers” لاستعراض قدرات ومميزات المساعد الجديد من كوالكوم.

VR




تمثل التجربة الجديدة شيءٌ جديد كليًا لأجهزة الهواتف المحمولة، إذ يعرض ميزات التتبع الداخلية والخارجية بفضل استخدام ميزات استشعار عمق الكاميرات على نماذج كواكوم الداخلية. مما يعني أنه بإمكان المستخدم التحرك داخل الفيلم وليس فقط المشاهدة أثناء تجربة الواقع الافتراضي.

Qualcomm

للأسف لا يمكن التنقل بشكلٍ جيد، حيث تقوم النظارات برصد تحركاتك بصورة بطيئة. وصرحت كوالكوم أن الظلام النسبي داخل التجربة قد يعوق الأداء. لدي كوالكوم تصميم آخر يبدو أفضل من التصميم الأول، لكنه جهاز مستقل ولا يعتمد على الجوال، إذ يُعد نسخة مُحدثة من جهاز VR820.

كلا الجهازين يظهر لمحات بسيطة عن براعة الرسوميات المستخدمة، لكن الجهاز الثاني يُعطي شعور بالحركة أقرب إلى الحقيقي. لاحظ أن هذه النماذج لا تُعد منتجات تجارية، لكن الشركة وعدت بالعمل على إنتاج السماعات لبيعها في الأسواق في وقتٍ لاحق من هذا العام.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *