سوارة وساعات

إصدار Kronaby الجديد من الساعات يقدم عامين في عمر البطارية

تقدم Kronaby إصدارها الجديد من الساعات مع بعض المواصفات الذكية وتصميم الساعات الكلاسيكية، إلى جانب عمر بطارية يستمر حتى عامين.


اعلان





قد لا تحاكي ساعة Kronaby الجديدة إصدار سامسونج من ساعة Gear S3 الذكية، إلا أنها تتخطى عمر الشحن المميز لساعات سامسونج التي تأتي بعمر شحن من 3 إلى 4 أيام فقط.

Kronaby

تأتي ساعة Kronaby الجديدة من فئة ساعات connected، حيث يمكن أن توفر هذه الفئة من الساعات مميزات الساعة التقليدية في عرض الوقت، إلى جانب خاصية always on في الشاشة.

كما تتوفر ساعة Kronaby بأربعة من التصاميم المميزة، مع مميزات مثل الاهتزاز في حالة تلقي المستخدم الإخطارات، مع إمكانية تصنيف الإخطارات عبر تطبيق خاص متصل بالساعة على الهاتف الذكي.

تقدم أيضاً الساعة تنبيهات بالإهتزاز، مع تنبيهات للمستخدم في حالة السكون لفترة طويلة دون أي نشاط، كما تعمل الساعة على تتبع عدد الخطوات أيضاً، كما يدعم الساعة زر على الجانب الأيمن للضبط والبرمجة لتنفيذ عدة مهام، منها التحكم في الموسيقى، أو إمكانية البرمجة للتحكم في الكاميرة عن بعد.

أيضاً يمكن ضبط برمجة ساعة Kronaby لتحديد الموقع الجغرافي، ومن المقرر أن تتوفر ساعة Kronaby في 31 من مارس بسعر 345يورو، و 595 يورو كما تتوفر الساعة للحجز المسبق الآن.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق