الهواتف النقالة

صور رسمية تؤكد تصميم هاتف Vivo X Fold3 مع عينات تكشف عن آداء الكاميرة

تستعد شركة Vivo لإطلاق الجيل الثالث من هواتفها القابلة للطي، ولقد أكدت الصور الرسمية المسربة على تصميم هاتف Vivo X Fold3 مع نماذج لصور إلتقطتها عدسات الكاميرة في هذا الإصدار.

شغل هاتف Vivo X Fold3 عدد من التسريبات خلال الفترة الماضية، واليوم تعود التسريبات للكشف عن صور رسمية للهاتف.

وتؤكد الصور الرسمية التي جاءت من “Jia Jingdong” على التصميم الذي كُشِف عنه في التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد السابقة، كما يؤكد مصدر التسريبات على أن هاتف X Fold3 سيكون  أنحف وأخف الهواتف القابلة للطي في الأسواق.

أيضاً من المقرر أن يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، وتؤكد الصور التي نشرت عبر “Jia Jingdong” على التصميم النحيف لهذا الإصدار.

ولقد أكد نائب رئيس شركة Vivo على أن كل جهة من تصميم هاتف Vivo X Fold3 ستأتي بتصميم أقل سماكة من هاتف vivo X5 Max المميز بسماكة 4.75 مم.

من جانب أخر إستعرض مصدر التسريبات نماذج لصور إلتقطتها عدسات كاميرة هاتف Vivo X Fold3، والتي تكشف عن آداء الكاميرة في هذا الإصدار.

ولقد أشار نائب رئيس شركة Vivo على أن الكاميرة في هذا الإصدار تأتي بآداء يحاكي كاميرة سلسلة Vivo X100، التي تتضمن هاتف X100 Pro الذي إحتل المركز التاسع في تصنيف DxOMark، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الإصدار في حدث يعقد في 27 من شهر مارس الجاري.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *