إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أحدث التسريبات المصورة لهاتف Huawei P10 المرتقب

تسريبات مصورة جديدة لهاتف العملاق الصيني المرتقب Huawei P10، الذي يأتي بتصميم مع شاشة منحنية، ومستشعر للبصمة في الجهة الأمامية، إلى جانب نظام مزدوج للكاميرة الخلفية.


اعلان





تعقد شركة هواوي مؤتمرها القادم في 26 من شهر فبراير للإعلان عن هاتفها المميز Huawei P10، خلال فعاليات مؤتمر برشلونة MWC للعام 2017، واليوم رصدت تسريبات جديدة حول هاتف هواوي المرتقب.

Huawei P10-leak

وتكشف التسريبات المصورة الجديدة التي نشرت في الصين مؤخراً، على أن الهاتف يأتي بمستشعر البصمة في الجهة الأمامية للهاتف، وهي واحدة من المواصفات التي تضاربت فيها الآراء والتوقعات خلال الفترة الماضية، إلا أن التسريبات المصورة الجديدة تؤكد على موقع المستشعر في الجهة الأمامية.

كما تظهر التسريبات المصورة شاشة منحنية مزدوجة، مع إطارات جانبية نحيفة، كما تأتي الكاميرة الخلفية للهاتف بنظام مزدوج يحاكي تصميم إصدارات العام الماضي في هاتفي P9 وMate 9، كما صممت أيضاً  Leica الكاميرة في هاتف P10 هذا العام.

P10-leak

أيضاً تأتي الكاميرة مع فلاش LED مزدوج، مع تركيز ليزر تلقائي، كما يأتي الهاتف بنموذج رقم VIC-AL00 في الصورة كما يدعم  TD-LTE، أيضاً من المتوقع أن يدعم الهاتف رقاقة معالج Kirin 960، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، على أن يتوفر في مارس.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق