أخبار ساخنة

Nintendo تؤكد Super Mario Run تحتاج إلى الاتصال بشبكة الأنترنت

أكدت شركة Nintendo مؤخراً أن لعبة Super Mario Run ستحتاج من اللاعبين الاتصال بشبكة الأنترنت لاستمرار اللعبة، أي أن اللعبة لن تكون متاحة للاعبين في المواقع التي لا يوجد بها اتصال بخدمات Nintendo.


اعلان





إذا كنت من عاشقي لعبة Super Mario Run من نينتيدو، فيمكنك أن تتمتع باللعب وتخطي المستويات المختلفة للعبة شرط أن يستمر اتصالك بشبكة الأنترنت، وهي أحد الشروط التي وضعت من نينتيدو في السابق لحماية ألعابها من القرصنة، وهو السبب الرئيسي أيضاً لشرط اتصالك بشبكة الأنترنت في لعبة Super Mario Run.

Super Mario Run

وقد جاء تأكيد نينتيدو عبر رئيس الشركة Shigeru Miyamoto، الذي صرح أنه في الوقت الحالي تحتاج اللعبة من اللاعبين الاتصال المستمر بشبكة الأنترنت، إلا أن الشركة تحاول البحث عن طريقة أخرى لدعم اللاعبين خارج نطاق الأنترنت.

كما أضاف Miyamoto أنه من المتوقع أن تدعم لعبة Super Mario Run المستخدمين في ثلاثة أوضاع من main mode، أو World Tour إلى جانب وضع خاص خارج نطاق الأنترنت، إلا أن Toad Rally، و Kingdom Builder تدعم كلاهما الحفظ على شبكة الأنترنت، لذا قررت Nintendo الاتصال بشبكة الأنترنت في وضع World Tour للعبة أيضاً، كبديل لإعادة ربط اللاعب في كل مرة عند التغيير من وضع إلى أخر، كما أن Nintendo تدعم حماية البرمجيات عن اتصال اللاعب بشبكة الأنترنت.

Miyamoto أكد أيضاً على أهمية دعم وحماية برمجيات الشركة، لذا ترجع أهمية تأمين اللاعبين ممن تقدموا بشراء اللعبة، وهو السبب الذي يدفع الشركة لاشتراط الاتصال الدائم بشبكة الأنترنت، لمنع القرصنة على لعبة Super Mario Run ودعم استقرار اللعبة.

وتشير التوقعات إلى أن Nintendo ترغب في إطلاق ناجح للعبة Super Mario Run، وهو السبب الذي يدفع رئيس Nintendo للإدلاء بهذه التصريحات الأخيرة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق