شاشات التلفاز وملحقاتها

NEC تقدم تصميم بإطارات نحيفة جداً في شاشة EX241UN



تجربة عرض مميزة تقدمها شركة NEC من خلال شاشتها الجديدة EX241UN، حيث تأتي الشاشة الجديدة بتصميم مميز بإطارات نحيفة جداً تصل إلى 0.8 مم فقط.


اعلان





كشفت NEC عن شاشة IPS مميزة بحواف رقيقة جداً، حيث تقدم شاشة EX241UN مع ستاند يدعم تثبيت الشاشة كما تدعم التثبيت المباشر على الحائط، أيضاً تتوفر شاشة EX241UN بمعايير NEC في الألوان التي تشمل برمجيات SpectraViewII، مع برمجيات ومستشعر Datacolor Spyder.

NEC-EX241UN

شاشة EX241UN تأتي أيضاً بإضاءة LED خلفية مع دقة وضوح Full HD، كما تأتي الحواف الخارجية للشاشة بسماكة 0.8 مم في محيط الشاشة، لتدعم المستخدم بتجربة عرض مميزة عند تثبيت الشاشة في أي مكان.

أيضاً تتميز شاشة NEC الجديدة بنسبة تباين تصل إلى 1000:1 ratio مع سرعة استجابة 6ms، لتقدم صور حيوية ومشرقة مع خفض نسبة الظلال.

كما تدعم NEC الجهة الخلفية لشاشة EX241UN بعدة إختيارات للاتصال، مع منفذ DisplayPort، و HDMI، وDVI-D، ومدخل VGA أيضاً لدعم إتصال الوسائط المتعددة بشكل مباشر في الشاشة.

أيضاً تقدم NEC شاشة EX241UN مع Ambix4 لتتيح للمستخدمين إرفاق أربعة من مداخل DisplayPort، و VGA، واثنان من مداخل DVI-D، مع ميزة التبدل السريع بينهم من خلال النقر السريع على زر مخصص، كما تدعم NEC هذه الشاشة بمجموعة من التقنيات التي تعمل بها على تعزيز تجربة المستخدم بشكل أفضل.

تدعم شاشة EX241UN زوايا عرض 178 درجة أفقية ورأسية، كما تتميز بتصميم XtraView+ المميز لشركة NEC، والذي يدعم خفض إنحراف الألوان أو التشويش عن النظر إلى الشاشة من زوايا مختلفة، كما تأتي الشاشة بكلاً من تقنية TileComp وTileMatrixx.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 8 =

إغلاق