سوارة وساعات

Meizu Band أول سوارة ذكية من شركة Meizu بسعر 33$ فقط

أعلنت شركة Meizu اليوم عن أول إصداراتها من السوارات الذكية المخصصة لتتبع نشاط المستخدم Meizu Band، التي تأتي بتصميم أنيق وبسيط مع سعر 33$.

ترغب Meizu في بدء منافسة جديدة في سوق السوارات الذكية، الذي سيطرت عليه شركة Fitbit بأكبر حصة في المبيعات لفترة طويلة، وفي إصدار Meizu الأول من السوارات الذكية، تقدم سوارة Meizu Band التي تأتي بتصميم انسيابي مميز بشاشة OLED تندمج في تصميم السوارة بشكل أنيق.

meizu-band

تأتي سوارة Meizu Band الذكية بمميزات في تتبع الخطوات، وإظهار التوقيت، ورصد نبضات القلب من خلال شاشة مع AMS مدمج، إلى جانب رصد السعرات الحرارية التي يتم حرقها أيضاً.

كما تتميز سوارة Meizu Band بإظهار إخطارات المكالمات أو الرسائل التي يتلقاها المستخدم على الهاتف الذكي، كما يمكن أن تدعم المستخدم في تحديد موقع الهاتف إذا فقد عبر البلوتوث.

أيضاً تقدم Meizu Band تنبيهات للمستخدم في حالة جلوس المستخدم لفترة طويلة دون أي نشاط، إلى جانب تنبيه لتذكير المستخدم بتحريك ساق المستخدم عند الحركة المفاجئة بعد السكون لفترة طويلة.

تتكامل السوارة الذكية أيضاً مع تطبيق Meizu Health على الهواتف الذكية، لتدعم المستخدم بتفاصيل أكثر دقة حول الأنشطة التي يمارسها على مدار اليوم، كما يأتي التطبيق بخاصية التواصل الاجتماعي مدمجة، والتي تدعم المستخدم بالإعجاب بالتدريبات اليومية للأصدقاء أو مستخدمين أخرين لسوارة Meizu Band.

meizu-band-chrger

كما تدعم سوارة Meizu Band الشحن عبر إرفاقها بشاحن مغناطيسي عمودي قصير إلا أنه يدعم الشحن بكفاءة، حيث من المقرر أن يدعم الشحن الكامل للسوارة المستخدم حتى 7 أيام كاملة وفقاً لتصريحات Meizu، إلا أن التجربة العملية للسوارة الذكية تثبت كفاءتها في دعم المستخدم لهذه الفترة.

سوارة Meizu Band تأتي بتصنيف IP67، أي أنها تدعم المستخدم بتصميم مقاوم للماء والغبار، لذا فهي تدعم المستخدمين أثناء السباحة بشكل جيد.

من المقرر أن تأتي سوارة Meizu Band بسعر 33$، حيث تتوفر للطلب المسبق اليوم في الأسواق الصينية، على أن تطلق إلى منافذ البيع بدءاً من 8 من ديسمبر الجاري لتبدأ Meizu منافسة عمالقة الصين في سوق السوارات الذكية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *