تقنيات متفرقة

LG تستعرض جهاز ProBeam HF80J بميزة الليزر في معرض CES 2017

كشفت شركة LG عن أحدث أجهزة العرض المميزة بخاصية الليزر ProBeam، المقرر أن يطلق في معرض CES في شهر يناير من بداية العام المقبل.


اعلان





تنافس شركة LG الشاشات المميزة بالحجم الكبير في الأسواق مع أحدث إصداراتها من أجهزة العرض التي كشف عنها مؤخراً، حيث يأتي جهاز ProBeam بتقنية الليزر ليقدم أعلى سطوع في الشاشة، مع حجم صغير يدعم التنقل السريع، كما يعمل بنظام webOS.

ProBeam

أيضاً بعكس أجهزة العرض المنافسة في الأسواق، يأتي جهاز عرض ProBeam HF80J من LG بتصميم أطول كبديل للتصميم الأفقي، ليظهر كقطعة ديكور، كما يدعم ProBeam HF80J بنسبة 2000  lumens، مما يضفي السطوع الكافي لوضوح أعلى في الصورة أثناء النهار بشكل خاص، كما يصل وزن الجهاز إلى 2.1 كيلو جرام فهو صغير الحجم بحيث يمكن حمله لأي مكان.

يأتي أيضاً نظام webOS ليدعم عرض ذكي في جهاز ProBeam HF80J، لتدفعك LG لتغيير شاشات العرض الذكية اللافتة للأنظار، إلى جهاز العرض الذكي الجديد، الذي يمكن اصطحابة إلى أي مكان، مثل رحلات السفاري، الحفلات، لمتعة مشاهدة البث المميز للمباريات على سبيل المثال عبر الاتصال بشبكات WiFi.

LG-ProBeam HF80J

كما يضم جهاز العرض ProBeam HF80J تقنية صوتيات تعرف ب Sound Sync Adjustment لضبط الصوتيات، بحيث يمكن للجهاز الاقتران بسماعات أو مكبرات البلوتوث الصوتية، حيث يمكن لهذه التقنية أن تجنب تأخر صوتيات الوايرلس أثناء العرض، كما أن تصميم جهاز العرض يضمن تثبيت الجهاز بسلاسة في زواية أو على سطح المكتب.

لم تذكر LG تفاصيل حول سعر جهاز العرض ProBeam HF80J، أو موعد توفره في الأسواق، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن تفاصيل أكثر حول جهاز العرض الجديد خلال المعرض العالمي الذي يقام في بداية العام الجديد 2017 CES.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق