أخبار ساخنةالهواتف النقالة

Gionee تعلن رسمياً عن هاتف Gionee P7 بسعر 150$



أعلنت شركة Gionee الصينية اليوم عن إصداراها الجديد من الهواتف الذكية Gionee P7 الذي يستهدف سوق الهواتف المتوسطة بمواصفات جيدة وسعر 150$.


اعلان





مازال لدى عمالقة الصين إصدارات جديدة من الهواتف الذكية تنطلق قبل نهاية عام 2016، وشركة Gionee هي أحدث الشركات التي كشفت اليوم عن هاتف Gionee P7 الذي يأتي كإصدار جديد من سلسة P، لينضم إلى هاتف Gionee P7 Max الذي كشف عنه خلال الفترة الماضية.

Gionee P7

يأتي هاتف Gionee P7 مع شاشة بحجم 5 أنش مميزة بجودة عرض HD، مع لمسات نهائية من زجاج Soda Lime، وهو بديل أقل شعبية من زجاج Gorilla الذي اشتهرت به الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية.

كما يضم هاتف Gionee P7 وحدة معالج رباعي الأنوية بسرعة استجابة 1.3 جيجا هيرتز، كما يدعم هاتف Gionee P7 ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلي 16جيجا بايت قابلة للزيادة.

وفي مواصفات الكاميرة يأتي هاتف Gionee P7 بكاميرة خلفية مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل مع فلاش LED، إلى جانب كاميرة أمامية مع مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل، والتي تعتمد على فلاش الشاشة في المواقع المظلمة.

كما يضم هاتف Gionee P7 مميزات أخرى مثل دعم الاتصال بشبكات الأنترنت 4G وكذلك VoLTE، كما يدعم Wi-Fi b/g/n، والبلوتوث 4.0، وكذلك GPS، كما يتوفر الهاتف بلوني الذهبي الوردي والرمادي.

بطارية هاتف Gionee P7 مميزة بقدرة 2300 mAh، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 6 Marshmallow، مع واجهة المستخدم Amigo 3.2، ومن المقرر أن يتوفر هاتف Gionee P7 للبيع اليوم في الهند وعلى شبكة الأنترنت بسعر 150$ تقريباً.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق