الهواتف النقالة

هل تواجه مشكلة في كاميرة هاتف iPhone 7 Plus؟

تظهر بعض العيوب في الهواتف الذكية أحياناً، وهي مشكلة لا يستثنى منها الهواتف الرائدة من الشركات العملاقة في صناعة الهواتف الذكية، ومؤخراً رصدت مشكلة في كاميرة هاتف iPhone 7 Plus تؤدي إلى تحول الشاشة إلى اللون الأسود.

اختبر بعض من مقتني هاتف iPhone 7 Plus مشكلة تظهر في كاميرة الهاتف، بشكل خاص في الكاميرة الخلفية، حيث تتحول الشاشة في الهاتف إلى اللون الأسود أثناء التصوير بالكاميرة الخلفية، أو تظهر ومضات بألوان الأخضر والأرجواني أثناء التصوير.

iPhone7Plus-camera

وقد ذكر أحد المستخدمين أن هاتف iPhone 7 Plus أظهر العيوب المذكورة بالكاميرة، مما دفعه إلى التوجه إلى متجر ابل واستبدال الهاتف بوحدة جديدة، كما أضاف أن الموظف في متجر ابل قد أشار إلى رصد هذه المشكلة من قبل لدى بعض من عملاء ابل، كما أكد على أن متجر ابل مستعد بالفعل بشحنة خاصة لاستبدال الكاميرة في الهاتف ومعالجة هذه المشكلة.

بالطبع اختيار استبدال نظام الكاميرة في هاتف iPhone 7 Plus لن يكون الاختيار الأول لأي من مستخدمي الهاتف، لذا فإن الاختيار الذي اتجه إليه المستخدم الذي اختبر هذه المشكلة كان في رفض استبدال الكاميرة واختيار استبدال الهاتف، لذا فإن الاختيار الأفضل يرجع في النهاية للمستخدم.

وفي بحث عبر تويتر ومنتديات ابل الشهيرة مثل MacRumors كشف مستخدمين آخرين لهاتف iPhone 7 Plus عن إرسال تقارير لنفس المشكلة تعود لشهر أكتوبر، ومن المرجح أن يكون السبب التحديث للإصدار iOS 10.2، حيث ذكر أحد المستخدمين عبر موقع MacRumors أنه يواجه شاشة سوداء  في كل مرة يبدأ بفتح تطبيق الكاميرة.

ومن المرجح أيضاً أن يكون تأثير المشكلة على عدد محدود من هواتف iPhone 7 Plus، لكن إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وظهر لديك عيب الكاميرة، فعليك أن تتوجه لأحد متاجر ابل للحصول على الدعم والمعالجة الأمثل لهذه المشكلة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *