أخبار ساخنة

متجر قوقل بلاي يضم الآن مجموعة جديدة من أفلام 4K

أعلنت شركة قوقل اليوم عن مجموعة جديدة من الأفلام المميزة بجودة عرض 4K التي تأتي للمستخدم عبر متجر قوقل بلاي، والتي يصل عددها إلى أكثر من 125 فيلم.

قدمت قوقل مؤخراً وحدة Chromecast Ultra بمميزات تدعم عرض محتوى 4K، واليوم يتوفر بالفعل محتوى جيد للمستخدمين ومقتني Chromecast Ultra في متجر قوقل، مع مجموعة من أفلام 4K التي تقدم في المتجر من خلال قسم Movies & TV في متاجر الولايات المتحدة وكندا.

google-play-4k-movies

يمكن للمستخدمين اليوم اختيار استئجار أفلام 4K من متجر قوقل أو الشراء، حيث تقدم قوقل مجموعة مميزة من الأفلام تضم كلاً من فيلم Captain Philips، وStar Trek Beyond، و The Secret Life of Pets وغيرها من الأفلام المميزة.

أيضاً في حالة كنت أحد مقتني وحدة Chromecast Ultra الجديدة، سيكون لديك الفرصة في الحصول على أفلام مجانية، وهو عرض من قوقل لمقتني الإصدار الجديد من Chromecast قبل توفر محتوى 4K.

كما يحتاج المستخدم إلى جانب Chromecast Ultra إلى إقتناء أجهزة تلفاز أو شاشة 4K لمشاهدة الأفلام الجديدة، حيث رشحت قوقل أجهزة تلفاز سوني الجديدة بدقة عرض 4K، أو جهاز Mi Box 3 من Xiaomi، التي تدعم عرض دليل الأفلام 4K الجديد في قوقل بلاي.

أيضاً من المتوقع إضافة مجموعة جديدة من أفلام 4K في متاجر أخرى لقوقل بلاي على مستوى العالم، كما تتوفر أفلام 4K في متجر قوقل بلاي في دول أخرى قريباً.

جدير بالذكر أن قوقل لا تأتي في الريادة في دعم المستخدم بمحتوى وأفلام 4K، حيث قدمت كلاً من خدمة Netflix، و Vudu إلى جانب Hulu محتوى وأفلام 4K منذ فترة طويلة للمستخدمين، إلا أنها إضافة جيدة من قوقل لن يحتاج معها المستخدم إلى الانتقال إلى خدمات أخرى لمشاهدة أفلام وعروض بجودة وضوح 4K.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *