إشاعات وتسريباتالتطبيقات

مايكروسوفت تختبر بوت جديد للدردشة في تطبيق Kik

رصدت تسريبات تكشف عن بوت جديد للدردشة الإجتماعية تختبره عملاق البرمجيات مايكروسوفت في تطبيق KiK، لتكون التجربة الثانية لمايكروسوفت في تطوير بوت للدردشة.

لم تجري التجربة الأولى لبوت الدردشة الاجتماعية الذي أطلق من مايكروسوفت كما تتوقع الشركة، إلا أن مايكروسوفت تعود اليوم من جديد بتجربة لبوت دردشة يتم اختباره في تطبيق التواصل الاجتماعي KiK مع توقعات أن يحقق بوت Zo النجاح بشكل أفضل مقارنة بالتجربة السابقة.

social-chat-bots-kik

وقد رصد أحد مستخدمي تويتر Tom Hounsell بوت الدردشة الجديد ZO، حيث يأتي في تطبيق Kik باللغة الأنجليزية بشكل جيد إذا تم مقارنته مع بوت الدردشة الصيني الذي يعرف ب Xiaoce، حيث يدعم بوت الدردشة بعد فترة وجيزة تحليل شخصية المستخدم، ليبدأ المشاركة في المحادثات، إلا أن بوت الدردشة مازال في مراحله الأولى لذا تخضعه مايكروسوفت الآن للاختبارات الأولية.

الملامح الأولى لبوت الدردشة الجديد تشير إلى أنه يعمل على توجية وإدارة الدردشة من خلال العنوانين الرئيسية، وهي الفكرة ذاتها التي تميز بها بوت الدردشة الأول، لذا عند طرح أسئلة على بوت Zo حول السياسة أو عن هتلر على سبيل المثال، سيحاول أن يوجه الدردشة بعيداً عن هذا الموضوع، كما أنه على دراية كاملة بمنتجات مايكروسوفت وسوف يدعي أنه من المعجبين بهواتف ويندوز.

كما يعد تطبيق Kik ساحة غير تقليدية لتجربة بوت الدردشة الجديد من مايكروسوفت، حيث كان من المتوقع أن يتم تجربة بوت الدردشة عبر Skype، أو من خلال خدمات الطرف الثالث مثل WhatsApp، ولكن هذا الاختيار ليقلل من فرص انعكاس الأخطاء بشكل سيء على مايكروسوفت.

لذا فإن تجربة بوت الدردشة في الوقت الحالي محدودة بالمستخدمين المهتمين بالتجربة، لذا إذا رغبت في تجربة بوت الدردشة Zo، سيكون عليك إرسال طلب دعوة لتجربة بوت الشات الجديد لمايكروسوفت.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *