الحاسبات والأجهزه اللوحيه

لينوفو تؤكد على تحديث أجهزة ThinkPad بمميزات جديدة في 2017

تستعد شركة لينوفو لإطلاق تحديث لأجهزة حاسب ThinkPad خلال العام المقبل، حيث تقدم في الإصدارات الجديدة مجموعة من المميزات التي تشمل رقاقات معالج جديدة، وتحسينات في تجربة لوحة التتبع ومميزات التوثيق في الأجهزة.

كشفت شركة لينوفو عن خططها لترقية العام المقبل لأجهزة ThinkPad، حيث تقدم لينوفو في إصدارات العام المقبل تحسينات تشمل تجربة أفضل في لوحة التتبع، كما تستخدم جيل جديد من رقاقات المعالج في الأجهزة، وتدعم الأجهزة بمنافذ أكثر وبرمجيات جديدة للتوثيق.


اعلان





ThinkPad_T470s

من المقرر أن تضم الإصدارات الجديدة من أجهزة حاسب ThinkPad X270، وThinkPad Yoga 370، إلى جانب 4 نماذج من أجهزة حاسب ThinkPad T، وأيضاً ThinkPad 13 دعم مايكروسوفت لدقة اللمس في لوحة التتبع في منصة ويندوز، إلى جانب واجهة جديدة لضبط التحكم في لوحة التتبع وهي مميزات تأتي بالتزامن مع إطلاق تحديث ويندوز 10، كما تأتي الإصدارات الجديدة من أجهزة ThinkPad مع زر TrackPoint إلا أن التحسينات الجديدة تقدم تجربة سلسة وأكثر دقة في لوحة التتبع.

أيضاً من بين المواصفات التي تأتي بها أجهزة ThinkPad الجديدة في رقاقات معالج أنتل المميزة بمعمارية Kaby Lake، كما تقدم لينوفو تحديث لميزة التوثيق للتسجيل في بعض إصدارات ThinkPad القادمة، ومنها Windows Hello التي تستخدم كاميرة بالأشعة تحت الحمراء للتعرف على وجه المستخدم، كما يشمل تحديث مميزات التوثيق برمجيات جديدة لاستشعار ومطابقة بصمات الأصابع وهي من المميزات التي اضيفت لمستخدمي الأجهزة في أوروبا.

وفي تسعير الإصدارات الجديدة المرتقبة من لينوفو، يأتي جهاز ThinkPad X270 المميز بحجم 12 أنش، مع اختيار بخاصية اللمس في الشاشة بسعر يبدأ من 909$ على أن يتوفر في شهر مارس، بينما يأتي جهاز  ThinkPad Yoga 370 المميز بحجم 13.3 أنش مع دقة وضوح full HD في شهر مارس أيضاً بسعر 1264$.

ThinkPad-T470

كما تقدم لينوفو النماذج الأربعة من أجهزة ThinkPad T Ultrabook بسعر يبدأ من 909$ مع مواصفات متنوعة، أيضاً تأتي أجهزة ThinkPad L بحجم 14بسعر يبدأ من 779$ بينما يأتي الجهاز المميز بحجم 15 أنش بسعر يبدأ من 909$، كما توفر لينوفو الإصدار الجديد من الجهاز الأقل تكلفة ThinkPad 13 بسعر 674$.

من المقرر أيضاً أن تقدم الإصدارات الجديدة من الأجهزة منافذ أكثر لدعم المستخدم مثل منفذ Thunderbolt 3 ومنفذ USB C، كما تقدم لينوفو ألوان جديدة مثل الفضي والأسود في بعض الإصدارات الجديدة من الأجهزة مثل جهاز  Yoga 370.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *