تقنيات متفرقة

تطبيق WhatsApp يقدم شريط التنقل السفلي الجديد سهل الاستخدام لنظام أندرويد

قدم تطبيق WhatsApp تحديثًا جديدًا للتصميم لمستخدمي أندرويد. وعلى الرغم من أن التحديث الأخير لا يقدم أي تغييرات ثورية، إلا أنه يهدف إلى جعل التطبيق سهل الاستخدام.

يضع التحديث شريط التنقل العلوي في الأسفل، مما يسهل الوصول إليه. وبشكل أكثر تحديدًا، فإن تغيير الموضع جعل الشريطأقرب إلى إبهامك“.

لقد أعاد هذا التحديث الجديد تصميم شريط التنقل. وعلى الرغم من أن الإصدار السابق كان يحتوي على خلفية خضراء افتراضية، إلا أنه أصبح الآن باللون الأبيض في تطبيق WhatsApp Android الأحدث.

هناك شيء آخر يجب ملاحظته، وهو أن شريط التنقل الجديد يحتوي على أربعة أقسام كما كان من قبل، ولكن تم تغيير الطلبات، إذ أصبح لكل منها رمز. كما انه في الإصدار الجديد، يُطلق على الحالات الآن اسمالتحديثات“.

وكما يصف التطبيق، فقد تم تغيير ترتيب الأقساملتسهيل الوصولإلى ما يحتاجه المستخدمون. ومع ذلك، سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتكيف أولئك الذين اعتادوا على شريط التنقل القديم مع الشريط الجديد. وإلى جانب كل ذلك، يتمتع شريط التنقل الجديد بنفس وظيفة الشريط الأخير.

وفيما يتعلق بالطرح، فقد وصل التحديث بالفعل إلى بعض المناطق قبل الإعلان الرسمي. يقوم WhatsApp الآن بطرحه لعدد أكبر من المستخدمين حول العالم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *