الهواتف النقالة

توقعات بإطلاق هاتف Galaxy C9 Pro في الأسواق العالمية قريباً

أطلقت شركة سامسونج خلال شهر أكتوبر الماضي هاتف Galaxy C9 Pro رسمياً، الذي اقتصر خلال الفترة الماضية على الأسواق الصينية، إلا أن أحدث التوقعات تشير إلى خطط العملاق الكوري لإطلاق الهاتف عالمياً قريباً.

يقدم عمالقة تصنيع الهاتف بعض الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية التي يقتصر بيعها في أسواق محددة، وهاتف Galaxy C9 Pro من العملاق الكوري هو أحد الهواتف المميزة من سامسونج الذي أطلق حتى الآن في أسواق الصين فقط، إلا أن أحدث التسريبات تشير إلى استعداد سامسونج لإطلاق الهاتف في أسواق أخرى.

Galaxy C9 Pro

التسريبات تشير إلى أن هاتف Galaxy C9 Pro  الذي يعرف الآن بهاتف SM-C900F وهو النموذج المقرر أن يطلق في الأسواق العالمية، قد حصل مؤخراً على معايير Wi-Fi عبر WiFi Alliance استعداداً لإطلاق هذا الإصدار عالمياً.

كما تشير التسريبات أن هاتف SM-C900F يأتي بالمواصفات ذاتها التي انطلق بها الهاتف من رقاقة معالج سناب دراجون 653، مع شاشة بحجم 6 أنش بدقة وضوح 1080 بيكسل.

كما تقدم سامسونج في هاتف SM-C900F أو الإصدار العالمي من هاتف Galaxy C9 Pro ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت.

وفي مواصفات الكاميرة في هاتف Galaxy C9 Pro تقدم سامسونج كاميرة خلفية مع مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 16 ميجا بيكسل لذا فهو أحد الهواتف التي تستهدف عاشقي السيلفي، كما تقدم سامسونج في الهاتف قدرة للبطارية تصل إلى 4000 mAh.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *