الهواتف النقالة

أول التسريبات المصورة لهاتف LG G6 القادم

كشف اليوم عن أول التسريبات في رسم تخطيطي لنموذج هاتف LG G6 القادم، والتي تظهر تصميم للهاتف على غير المتوقع من هاتف LG المميز القادم.

بالتأكيد مازالت هذه التسريبات هي البدية فقط للتصميم المتوقع لهاتف LG G6، إلا أن التسريبات المصورة الأولى تكشف عن تصميم قد لا يحوذ على إعجاب الكثير من عملاء LG.

lg-g6-leak

لم تكشف LG عن أي تلميحات عن إصداراها القادم من الهواتف الذكية خلال الفترة الماضية، إلا أن التسريبات اليوم تكشف عن المواصفات الأولى لهاتف LG G6، الذي يختلف عن المتوقع من LG بعد إصدارها السابق LG G5.

ويكشف الرسم التخطيطي لهاتف LG G6 اليوم عن تصميم لا يختلف عن الرسم التخطيطي الأول الذي ظهر لهاتف LG G5 السابق، إلا أن LG G6 يأتي بحجم أرق وأنحف من الإصدار السابق حيث يصل حجم الإصدار الجديد إلى 72.43مم مقارنة بالإصدار السابق G5 الذي جاء بحجم 73.9مم، مع توقعات تشير إلى حجم أرق أيضاً من النسبة المحددة في هذه التسريبات.

G6-leak

أيضاً لم تكشف هذه التسريبات عن خطط LG لتصميم الوحدات المتغيرة، وما إذا كان الإصدار القادم LG G6 سيدعم الفكرة ذاتها أو سيتخذ الإصدار المقبل تصميم جديد، مع توقعات أن تكتفي الشركة أيضاً بميزة إزالة البطارية في هاتف LG G6 ليحاكي إصدار الشركة الأخير LG V20.

من المتوقع أيضاً وفقاً للرسم التوضيحي أن يأتي هاتف LG G6 بحجم شاشة تتراوح بين 5.2 أنش إلى 5.5 أنش، كما تشير التوقعات إلى دقة وضوح QHD، ورقاقة معالج سناب دراجون 821 أو قد ترتقي LG إلى رقاقة معالج 830 أيضاً، مع ذاكرة عشوائية من 4 إلى 6 جيجا بايت رام، ونظام مزدوج للكاميرة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *