أخبار ساخنة

أنفيديا تختبر سيارتها ذاتية القيادة في كاليفورنيا

يختبر الكثير من عمالقة التكنولوجيا الإصدارات الخاصة بهم من السيارات ذاتية القيادة، حيث وصل البعض منها بالفعل للاختبارات العملية على الطرق العامة، وشركة انفيديا هي واحدة من الشركات التي تصل بسيارتها اليوم إلى الاختبارات العملية في كاليفورنيا.

ترغب شركة Nvidia في أن تكون جزء من التطور السريع لتقنية السيارات ذاتية القيادة، حيث انطلقت تقنية عملاق تصنيع كرت الشاشة اليوم للتجربة في الطرق العامة في كاليفورنيا، مع شعار Nvidia يظهر بشكل واضح على نموذج السيارة.

Nvidia-self-driving-car

وتعد انفيديا واحدة من الشركات التي تسعى إلى تطوير تقنية السيارات ذاتية القيادة، وبالرغم أنها لم يكن لها الريادة في تطوير هذه السيارات، إلا أنها تسعى لتطوير تقنية الذكاء الاصطناعي والبرمجيات الخاصة بها في هذه الفئة من السيارات من فترة طويلة حتى الآن.

كما تؤكد انيفيديا على خططها لدعم صانعي السيارات بالأجهزة والبرمجيات التي تدعم تطوير وتصنيع هذه الفئة من السيارات بشكل سريع.

بالطبع مازالت انفيديا في المراحل الأولى لتجربة واختبار تقنيتها الخاصة في السيارات ذاتية القيادة، حيث تعد ولاية كاليفورنيا الساحة الأنسب لاختبار هذه السيارات، ويرجع ذلك إلى التراخيص التي الولاية للشركات المطورة للسيارات ذاتية القيادة، إلا أن هذه السيارات يتم اختبارها حالياً مع قائد للسيارة، وفي مواقع محددة في ولاية كاليفورنيا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *