الهواتف النقالة

هواوي تقدم لون أسود جديد لهاتف Mate 9

تبدأ شركة هواوي اليوم في إطلاق لون جديد لهاتفها المميز Mate 9، الذي يتوفر بالفعل مع عدة اختيارات في الألوان للمستخدم، واليوم يضاف اختيار جديد في اللون الأسود.


اعلان





يحرص عمالقة تصنيع الهاتف في الفترة الأخيرة على إطلاق اختيارات متنوعة من ألوان الهواتف المميزة لجذب قطاع أكبر من المستخدمين إلى الإصدارات الجديدة، وهواوي أيضاً لديها اليوم اختيار جديد لعملائها في اللون الأسود obsidian black من هاتف Mate 9.

obsidian black-Mate 9

لا يختلف هذا الإصدار الجديد من هاتف Mate 9 عن الإصدار الأول من هواوي في المواصفات، حيث يأتي الهاتف باختيار جديد فقط في الألوان للمستخدم.

أيضاً أكدت هواوي أن الاختيار الجديد الذي تقدمه اليوم من هاتف Mate 9 باللون الأسود obsidian black، يأتي بنفس التسعير الذي أطلق به الهاتف إلى الأسواق.

Mate 9

جدير بالذكر أن هاتف Mate 9 هو أحد الهواتف المميزة التي أطلقت هذا العام بمجموعة من التقنيات المميزة في الكاميرة والبرمجيات، مع شاشة IPS LCD بحجم 5.9 أنش، بدقة وضوح 1080 في 1920 بيكسل، مع رقاقة معالج Kirin 960، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت.

كما يأتي الهاتف بنظام مزدوج للكاميرة الخلفية 20 مع 12 ميجا بيكسل، إلى جانب 8 ميجا بيكسل في الكاميرة الأمامية، وقدرة للبطارية 4000 mAh، مع نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، وواجهة هواوي الجديدة EMUI 5.0.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق