أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

مايكروسوفت تنجح في جذب قطاع أكبر من مستخدمي أجهزة Mac



أعلنت عملاق البرمجيات مايكروسوفت اليوم عن تحول قطاع أكبر من مستخدمي أجهزة Mac من ابل للتغيير إلى أجهزة Surface في الفترة الأخيرة.


اعلان





قدمت مايكروسوفت في الفترة الأخيرة بعض العروض التسويقية التي تشجع بها مستخدمي أجهزة ماك إلى استبدال الأجهزة بالإصدارات الخاصة من الشركة من سلسة Surface، وقد أكدت مايكروسوفت في تصريحات أخيرة على نجاح استراتيجية الشركة في جذب قطاع أكبر من مستخدمي أجهزة ماك.

Surface-Pro-3-vs-MacBook-Air

أكدت مايكروسوفت في تصريحات أخيرة، أن الشركة استطاعت أن تحقق أعلى نسبة مبيعات من أجهزة Surface خلال شهر نوفمبر، كما أضافت مبيعات Black Friday والعروض التي قدمت على أجهزة Surface Pro 4 نسبة أكبر لمبيعات الأجهزة قبل نهاية هذا العام.

أيضاً لم تكشف عملاق البرمجيات عن نسبة محددة للمبيعات التي حققتها الشركة من أجهزة Surface، إلا أن مايكروسوفت أكدت على تحول الكثير من مستخدمي أجهزة Macs إلى أجهزة Surface بنسبة أكبر خلال الفترة الأخيرة بشكل خاص.

وقد علقت مايكروسوفت عن هذا التحول الذي يشهده قطاع الحاسب مؤخراً، إلى أن جهاز ابل الذي أطلق مؤخراً MacBook Pro لم يأتي بمميزات مرضية للمستخدمين مما دفع الكثيرين لاختيار أجهزة Surface، كما أكدت مايكروسوفت على دعم مشروعها لاستبدال أجهزة MacBook في جذب مستخدمي أجهزة Mac بشكل أكبر.

مايكروسوفت توسعت أيضاً في مبيعات إصدارات Surface الجديدة في أسواق أكثر، حيث تتوفر أجهزة Surface Book المميزة بأعلى أداء في كلاً من أسواق استراليا، نيوزيلندا، ومن المقرر أن تصل قريباً إلى الصين، فرنسا، اليابان، هونج كونج، سويسرا إلى جانب المملكة المتحدة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق