الهواتف النقالة

NOTHING تؤكد خططها لإطلاق إصدارها الأول من الهواتف الذكية هذا الصيف

أعلنت شركة NOTHING رسمياً اليوم عن خططها لإطلاق إصدارها الأول من الهواتف الذكية هذا الصيف، على أن ينطلق بعنوان”Phone 1″.

أكد “Carl Pei” الرئيس التنفيذي لشركة NOTHING وأحد مؤسسي OnePlus خلال الحدث الذي تم بثه اليوم، على أن شركة NOTHING تبدأ التنافس في سوق الهواتف الذكية بإصدارها الأول في صيف هذا العام، كما كشف عن العلامة التجارية لإصدار الشركة الأول.

أيضاً أوضح “Carl Pei” في إعلانه أن هاتف “Phone 1” يأتي بنظام تشغيل الأندوريد، كما يدعم الهاتف معالج Snapdragon من كوالكوم.

ويعد Phone 1 ثاني منتجات شركة NOTHING بعد إصدار الشركة الأول من السماعات اللاسلكية NOTHING EAR 1 الذي قدم للأسواق العام الماضي.

كما يكشف الإعلان التشويقي الذي شاركه Pei اليوم عن شريط إضاءة مميز لتصميم الجهة الخلفية للهاتف، بينما أشارت تقارير سابقة إلى أن الهاتف يأتي بتصميم شفاف على غرار تصميم سماعة EAR 1.

أيضاً لم يوضح الرئيس التنفيذي في إعلانه التشويقي الكثير من التفاصيل حول الهاتف المرتقب، أو الغرض من الشريط المضئ في الجهة الخلفية، إلا أن بعض التوقعات تشير إلى أنه سيدعم المستخدم عند تلقي الإشعارات.

ولقد إستعرضت الشركة عدد من الصور التي توضح واجهة Nothing OS التي ترتكز على نظام تشغيل الأندوريد، والتي تتوافق مع رؤية الشركة في تصميم الأجهزة، مع شعار الشركة الذي يظهر بتصميم خط مميز بمجموعة من النقاط.

من جانب أخر سلط Pei الضوء في إعلانه التشويقي على نظام الصوتيات المميز في الهاتف المرتقب، كما أكد على أن واجهة Nothing OS الجديدة في هاتف “Phone 1” تستهدف الإستفادة من كل جزء في مهام محددة لدعم المستخدم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *