الهواتف النقالة

قوقل تعترف بمشكلة كاميرة Pixel وتؤكد العمل على معالجتها

رصد تقرير مؤخراً يشير إلى مشكلة تواجه مقتني هاتف Pixel و Pixel XL من قوقل، حيث اختبر مقتني الهاتف تجميد في الكاميرة، والتي لا يرجع السبب فيها إلى العدسات أو الهاتف، بل أنها تتعلق بنسبة 100%ببرمجيات الهاتف.


اعلان





يعد تحديد مشكلة تجميد الكاميرة في ثغرة في برمجيات هاتف Pixel، هو دعم كبير لشركة قوقل في تحديد معالجة سريعة وإحتواء مشكلة الكاميرة، وذلك من خلال تحديث سريع للبرمجيات لتنتهي المشكلة بشكل كامل.

pixel-camera-google

وتختبر الوحدات المتضررة من هواتف Pixel، ظهور خطوط عمودية باللون الوردي والأرجواني على الصور ومن ثم تجميدها، وهي المشكلة التي بدأ فريق العمل في قوقل على معالجتها في الوقت الحالي، وفقاً لتصريحات قوقل التي أكدت على إدراك المشكلة وعلى العمل على معالجتها من خلال تحديث مرتقب للبرمجيات.

جدير بالذكر أن شركة قوقل لم تكشف عن السبب الرئيسي لظهور هذه المشكلة، إلا أن بعض التوقعات أشارت إلى أن مشكلة تجميد الكاميرة تقترن بتواجد الهاتف في مواقع يضعف فيها الاتصالات الخلوية، وهو ما أدى إلى بدء استبدال مقتني الهاتف الوحدات الخاصة بهم بوحدات جديدة، لذا قد يدعم تحديث البرمجيات بشكل سريع عدم انتشار المشكلة بشكل أكبر بين مقتني الهاتف.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق