تقنيات متفرقة

عدسات طبية لنظارة Spectacles بسعر 29$ تقريباً

أعلنت شركة GlassesUSA عن إطلاق عدسات طبية لنظارات Spectacles التي قدمت خلال الفترة الماضية من شركة سناب شات لتدعم المستخدمين بشكل أفضل في تسجيل كليبات الفيديو.

جاءت نظارة Spectacles من شركة Snap Inc بميزة الكاميرة المدمجة في نظارات شمسية مميزة يمكن أن تدعم المستخدم بتصوير أفضل اللحظات وبثها عبر تطبيق سناب شات، إلا أن إرتداء نظارة شمسية على مدار الوقت لا يقدم تجربة مريحة غالباً للمستخدمين، وهو ما تغيره عدسات شركة GlassesUSA الطبية التي تتوفر بسعر 29$.

prescription lenses- Spectacles

وتهدف شركة النظارات GlassesUSA.com لدعم المستخدم في تجربة مريحة في إرتداء نظارة Spectacles، حيث تقدم عدسات طبية للنظارات، تبدأ من 29$ للعدسة الواحدة كما أن هذه التكلفة ترتفع وفقاً لمواصفات العدسة مثل لون العدسات، وحماية للأشعة فوق البنفسجية، وهي أقل تكلفة للذين يرغبون في رفع مستوى النظارة إلى نظارات طبية كاملة.

أيضاً لا تعد شركة GlassesUSA الشركة الوحيدة التي تقدم هذا النوع من العدسات لنظارة سناب شات، حيث أن شركة Rochester للبصريات تخطت شركة GlassesUSA في تقديم عدسات طبية لنظارة Spectacle تبدأ من سعر 99$ تقريباً مثل عدسة النظارة Spectacles والتي تبلغ تكلفتها 129$، وتطلب الشركة منك أن تقوم بشحن نظارتك إلى متجرها فيRochester بنيويورك لتثبيت العدسات، ولكنها تقدم الآن خيار التثبيت الذاتي للعدسات.

وعدسات Spectacles متوفرة الآن من GlassesUSA.com، والشحن يكون خلال من 10 إلى 12يوم مع تعليمات مرفقة بها لاستبدال العدسات القديمة بالعدسات الجديدة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق